الدقباسي: إن لم نحل مشاكلنا الآن.. ماذا سنفعل بعد دخول النفط الإيراني للأسواق؟!


?الدقباسي ساخراً: شعار الحكومة الجديدة القديمة.. “اعطونا فرصة لإجازة الصيف”!

تساءل النائب السابق علي الدقباسي عن كيفية وضع الحلول للمشاكل الداخلية القائمة والمتأزمة يوماً بعد يوم مثل الإسكان والتوظيف في ظل أسعار النفط الحالية وعدم تواجد النفط الايراني في أسواق العالم قائلاً :إن لم نتمكن من حل مشاكلنا المزمنة مثل الإسكان والتوظيف في ظل سعر برميل النفط الحالي ماذا ستفعل بعد دخول النفط الإيراني للأسواق ؟!.

حيث من المتوقع ان ينخفض سعر برميل النفط الخام في العالم عقب فك الحصار عن ايران والسماح لها بتصدير البترول الى اسواق العالم مما يشكل وفرة في الاسواق تؤثر بالسلب على سعر النفط العالمي وخصوصا دول الخليج التي تعتمد في ميزانياتها على الاموال الناتجة عن بيع النفط لدول العالم.

وكان قد استغرب الدقباسي التعديل الوزاري المرتقب، في ظل التكهنات التي توحي بعودة العديد من التشكيلة الوزارية السابقة مع تعديل او تدوير لبعض الحقائب الوزارية ، ومن انه سيكون شعار الحكومة التي وصفها بالجديدة القديمة هو “اعطونا فرصة لإجازة الصيف”.

وألمح إلى ان التغيير الوزاري لن يشمل وجوهاً جديدة ولن تختلف التشكيلة الجديدة عن سابقتها، إلا في المسميات الوزارية، معقباً “ عاشت الإصلاحات وتحيا التنمية !”.

وقال ساخراً: سيكون شعار الحكومة الجديدة القديمة اعطوا الحكومة فرصة وصولا الى إجازة الصيف مروراً بإجازة الربيع وعاشت الإصلاحات وتحيا التنمية !.
أضف تعليقك

تعليقات  0