فيديو.. أكثر10 حالات وفاة غباء وغرابة حول العالم





أعجب الكثير من نشطاء الـ'يوتيوب' بفيديو انتشر مؤخرا على الموقع يعدد أغرب وأغبى 10 حالات وفاة حدثت على مر العصور حول العالم.

كان أولها للمحامى كليمنت فالانديجام الذى ربح قضيته بسبب حادثة وفاته الغريبة والتى مثل فيها فى ساحة المحكمة كيفية الانتحار ولكنه ضغط على زناد مسدسه بالخطأ ومات.

وثانيها كان فرانسيس بروم الذى قطع رأسه من نافذة السيارة، والغريب أن السائق وبعد رحلة قيادة قطع مسافة 12 ميلا وهو ثمل، ترك جثة فرانسيس دون رأس داخل السيارة وذهب للنوم.

أما ثالث حالة هى لـ نائب رئيس بلدية دلهى بالهند 'سوريندر باجوا' الذى تم الهجوم عليه من قبل مجموعة من القردة الغاضبة التى اضطرته للسقوط من شرفة منزله.

والرابعة كانت لـ'لى سيانج سيوب' اليابانى الذى قتلته لعبة 'ستار كرافت' بعد قضائه 50 ساعة متواصلة من اللعب عليها.

وجاءت الحالة الخامسة لقس وكاتب مصرى يدعى 'آريوس' الذى مات بسبب إصابته بالإسهال المفاجئ.

وكان 'هانز ستاينينجر' الحالة الأكثر إثارة للضحك والأكثر غرابة فى نفس الوقت فهذا الشخص مات بسبب تعثره بلحيته الطويلة التى وصل طولها لـ 4 أقدام.

والحالة السابعة هى لمتسابق بالخيل يدعى 'فرانك هايز' توفى خلال السباق إثر سكته قلبية، والغريب أن حصانه فاز بالمركز الأول وهو يحمل جثته على السرج.

ثامنا كان الملك 'بيلا الأول' الذى توفى عندما انهار عرشه الخشبى فوقه.

أما الحالة التاسعة كانت للكاتب الأغريقى 'إسخيلوس' الذى توفى عندما ألقى نسر بسلحفاة فوق رأسه ظنا منه بأن رأس إسخيلوس صخرة، ليكسر فوقها السلحفاة ويأكلها.

وأخيرا كان 'كورت جودل' التشيكى الأصل وهو رياضى وفيلسوف عانى وسواسا قهريا بأن شخصا ما يحاول قتله، ولذلك رفض الأكل مطلقا إلا عن طريق زوجته، لكنه توفى فى المستشفى بعد مكوثه بها عدة أيام بسبب رفضه للطعام، فمات من الجوع.



أضف تعليقك

تعليقات  0