تخريج الطلبة الضباط بالحرس الوطني في كلية السلطان قابوس العسكرية


شهد وفد من الحرس الوطني حفل تخريج كوكبة من الطلبة الضباط بالحرس الوطني الكويتي من منتسبي كليه السلطان قابوس العسكرية بسلطنة عمان الشقيقة والذي أقيم تحت رعاية وزير الداخلية العماني معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي .


ضم وفد الحرس الوطني مدير التأهيل التخصصي في قيادة التعليم العسكري العقيد الركن ناصر تركي ناصر ، وركن أول بعثات الرائد محمد خالد الجوفان ، كما حضر الحفل الملحق العسكري الكويتي بمسقط العقيد الركن حمدي عبدالله الحبيب ومساعده المقدم ركن خالد سيف العدواني .


وشكر العقيد الركن ناصر تركي ناصر القائمين على كلية السلطان قابوس العسكرية من مدربين وإداريين على الجهود المستمرة والواضحة التي بذلت للوصول بالطلبة الضباط في الحرس الوطني الى هذا المستوى الرائع ، وقال ان ذلك ليس بغريب على كلية السلطان قابوس التي تخرج دفعات متميزة من الضباط لمختلف الأجهزة العسكرية والأمنية.


واضاف ان هذه المشاركة بلا شك تأتي في إطار التعاون البنّاء وتبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.


وهنأ هذه الكوكبة من الضباط الذين ينضمون إلى زملائهم في الخدمة العسكرية ، متمنيا لهم حياة عملية موفقة في خدمة وطنهم الكويت والحفاظ على امنه واستقراره
أضف تعليقك

تعليقات  0