فيديو : غرائب وعجائب الفضائيات المصرية في 2013


مع اقتراب عام 2013 على الرحيل، تم عرض أطرف اللقطات التي بثت على شاشات الفضائيات المصرية، والتي كان أبرزها حديث السياسي مجدي حسين، والذي كان يطالب بسرية اجتماع سد النهضة وأن يقسم الحاضرون أنه لن يسربوا أي كلمة للإعلام، على الرغم أن الاجتماع كان مذاع على الهواء مباشرة .

واللقطة الثانية بحسب موقع المصريون، كانت المشاداة التي نشبت بين إسلام البحيري، الكاتب الصحفي، والشيخ محمود شعبان، الذي رفع حذاءه على الهواء في وجه البحيري بعد تهديده قائلا " تأدب.. والله لديّ حذاء ألبسه"،بحلقة أجرأ الكلام ، مع طوني خليفة .

وكانت اللقطة الثالثة هي التي جمعت منتصر الزيات، محامي الجماعات الإسلامية، وعبدالحليم قنديل، الكاتب الصحفي، حيث تبادل الطرفان قذف الأخر بالماء خلال حلقة برنامج "90 دقيقة" لاختلافهما حول توصيف 30 يونيو إذا كانت ثورة أو إنقلاب.

"نحمل البيض لمصر" كان المشهد الرابع الأبرز، حيث قام الصحفي إبراهيم عيسى بإلقاء البيض على طائر النهضة الذي كان يتحدث عنه الرئيس المعزول محمد مرسي، ليستقر البيض على كاميرا برنامجه "هنا القاهرة" على قناة "القاهرة والناس"..

وكان المشهد البارز ايضا هو إنهيار ايهاب الخولي، المحامي والناشط السياسي، على خطاب مرسي قبل ثورة 30 يونيو عندما تجاهل كل مطالب الشعب ، فانخرط ايهاب في حالة هستيرية ووصف مرسي بالجنون.

أضف تعليقك

تعليقات  0