الزياني يبحث مع رئيس الاركان الاماراتي تنفيذ القرارات العسكرية المشتركة


بحث الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني هنا اليوم مع رئيس أركان القوات المسلحة الاماراتية الفريق ركن حمد الرميثي تنفيذ قرارات المجلس الأعلى لمجلس التعاون ذات الصلة بالقطاع العسكري.

وناقش اللقاء وفق بيان رسمي بثته وكالة الانباء الاماراتية متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى لمجلس التعاون في قمة الكويت لاسيما ما يتعلق منها بتعزيز علاقات التعاون الدفاعي بين دول المجلس.

وتطرق الطرفان الى بحث قرار المجلس الاعلى لمجلس التعاون بالموافقة على إنشاء الاكاديمية الخليجية للدراسات الاستراتيجية والدفاعية والامنية التي تقرر إنشاؤها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي شأن آخر بحث وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان هنا اليوم مع وزير خارجية جمهورية مدغشقر جاك أورليش اندرينتيانا تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وتناول اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وأهمية دعمها لاسيما في جوانب الاقتصاد والاستثمار بما يعود بالفائدة على البلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء أيضا تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية وتطورات الأحداث في المنطقة إضافة الى بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
أضف تعليقك

تعليقات  0