منتخب الكويت يستعد لمواجهة نظيره الاردني غدا في الدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا لكرة القدم


يواجه منتخب الكويت غدا نظيره الاردني في مباراة حاسمة لبلوغ الدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية وتستمر حتى السابع من يناير المقبل.

ويتصدر المنتخب الكويتي المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه منتخبي لبنان والاردن بثلاث نقاط بعد فوزه في المباراة الاولى على نظيره اللبناني بنتيجة هدفين للاشيء وتساوي الاردن ولبنان بنقطة واحدة بعد تعادلهما بالنتيجة السلبية في مواجهتهما ضمن منافسات المجموعة ويكفي المنتخب الكويتي التعادل للتأهل للدور قبل النهائي.

واكد مدير المنتخب الكويتي احمد النجار في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان جميع لاعبي المنتخب لديهم الروح العالية ومتحمسون لتحقيق نتيجة ايجابية امام المنتخب الاردني لبلوغ الدور قبل النهائي مبينا ان الفريق لن يلعب للتعادل.

وقال النجار ان الجهاز الفني يعمل على تجهيز اللاعبين للمباراة عن طريق شرح مكامن القوة والضعف لدى الفريق الاردني مشيرا الى ان مدرب المنتخب البرتغالي جورفان فييرا لديه معلومات عن المنتخب الاردني ستساعد في وضع الخطة المناسبة.

ولفت الى ان المنتخب الكويتي فريق جديد وجميع لاعبيه تحت 23 سنة وهي اول مشاركة لهم في بطولة غرب آسيا رغم فترة الاعداد القصيرة التي استمرت على مدى اسبوعين في الكويت قبل البطولة.

 وعن المباراة الاولى التي خاضها منتخب الكويت امام لبنان ذكر ان الفريق تأثر في بداية المبارة بالرهبة كونها اول ظهور للاعبين في مباراة رسمية مشيرا الى ان الفريق لم يخض اية مباراة ودية قبل البطولة لالتزام اللاعبين مع انديتهم اضافة الى فترة الاختبارات في المعاهد والجامعات.

ويشارك في البطولة تسعة منتخبات تم توزيعها على ثلاث مجموعات الى جانب المجموعة الثالثة التي تضم الكويت ولبنان والاردن المجموعة الاولى وتضم قطر والسعودية وفلسطين والمجموعة الثانية وتضم عمان والبحرين والعراق حيث يصعد للدور قبل النهائي اول كل مجموعة الى جانب ان يحصل افضل فريق على المركز الثاني في المجموعات الثلاث. يذكر ان اتحاد غرب آسيا يضم 13 اتحادا هي الكويت وقطر والاردن والسعودية والامارات وعمان والبحرين والعراق وسوريا وايران ولبنان وفلسطين واليمن.

أضف تعليقك

تعليقات  0