بلدية الكويت تكرم ضباط الاتصال بالمحافظات لدورهم في التعامل مع الشكاوى



كرمت بلدية الكويت سبعة موظفين من ضباط الاتصال في فروعها بالمحافظات المرتبطين بمتابعة الشكاوى المنشورة في وسائل الإعلام التي رصدتها ادارة العلاقات العامة في البلدية عام 2013 وتم الرد عليها بعد تحويلها الى الجهات المعنية في المحافظات.

وقال المدير العام لبلدية الكويت المهندس احمد براك الصبيح في كلمة القاها بهذه المناسبة اليوم ان تكريم ضباط الاتصال الذي تميزوا بتفانيهم وإخلاصهم في عملهم سيدفعهم إلى المزيد من العمل الدؤوب بما ينعكس بالإيجاب على عملهم وتمكينهم من أدائه على الوجه الأكمل.

واضاف ان جميع القضايا التي يتم طرحها في وسائل الإعلام تأتي على رأس هرم أولويات المسؤولين في جهاز البلدية من خلال رصدها ومتابعتها حتى الرد عليها مشيدا بجهودهم وحرصهم على تقديم صورة مشرفة عن البلدية ومثابرتهم وتفانيهم بإنجاز مهام عملهم.

واوضح أن المحتفى بهم اجتهدوا في أداء رسالتهم وقدموا صورة رائعة للموظف المثالي الذي يحرص على الإنتاجية المقرونة بالجودة والأداء المتميز مشيرا الى ان هذه تعد رسالة وطنية لابد أن يتحلى بها كل مسؤول وموظف للوصول الى نتائج إيجابية تخدم الوطن والمواطن.

من جانبه قال مدير إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت بالإنابة عبدالمحسن أبا الخيل ان هذا التكريم هو نتاج طبيعي لكل موظف مجتهد ومتميز في عمله ومهام وظيفته ويعد حافزا لجميع الموظفين لتقديم كل عمل متميز مبينا ان تعليمات وتوجيهات الصبيح تشدد دائما على الابداع والعمل المتميز وتكريم تلك الجهود المخلصة.

وأضاف ان البلدية تحرص على تطوير وتنمية مهارات موظفيها من خلال تكريم الكفاءات التي تعمل بتفان وإخلاص وحثهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق التميز الوظيفي مشيرا الى ان عدد الشكاوى المنشورة في وسائل الاعلام التي رصدتها الإدارة خلال عام 2013 بلغ 603 شكاوى.

وبين ان جميع الشكاوى المرصودة تم تحويلها الى جهات الاختصاص في بلدية الكويت في جميع الفروع وتم الرد على 397 شكوى منها وجار استكمال بقية الردود..
أضف تعليقك

تعليقات  0