الشيخة أمثال .. (عمر ولا تدمر) انطلقت من اجل استثمار وتوجيه الطاقات الشبابية





الكويت - قالت رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة امثال الاحمد ان مبادرة (عمر ولا تدمر) انطلقت من اجل استثمار وتوجيه الطاقات الشبابية والاستفادة منها في تجميل المرافق العامة مؤكدة أن هذه المبادرة تحظى برعاية سمو أمير البلاد.

واوضحت الشيخة أمثال في تصريحات للصحافيين على هامش تدشين شركة نفط الكويت لحملة تجميل المرافق العامة ضمن مبادرة (عمر ولا تدمر) التي يشرف عليها مركز العمل التطوعي ان من اهداف المبادرة اصلاح المظهر العام للمرافق عن طريق رسم اللوحات التشكيلية.

وشددت على ان المبادرة تهدف الى الاستفادة من طاقات الشباب وتوجيهها التوجية السليم والاستفادة منها في تعمير البلاد موضحة ان المشروع بدأ مع عدد من الوزارات في الدولة للتعاون على تنفيذه في كل المناطق.

وبينت ان من تلك الوزارات التربية والأشغال والكهرباء والنفط مشيرة الى ان هناك توجها لدعوة جميع المؤسسات الحكومية الخاصة والشباب الكويتي للمشاركة في هذه المبادرة.

واعربت عن املها مشاركة عدد كبير من الشباب الكويتي وخصوصا الذين يمتلكون موهبة الجرافيتي والرسم والتصوير في مبادرة (عمر ولا تدمر) موضحة ان القائمين على المبادرة يرصدون عددا من الجوائز والمكافآت للمشاركين فيها.

واشادت الشيخة امثال بدور وزارة النفط والشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية في المساهمة في تلك المبادرة مشيرة الى ان مركز العمل التطوعي يعمل على تحفيز الشركات للمشاركة واستثمار طاقات الشباب فيما هو مفيد.

يذكر أن حملة اليوم شملت تجميل جسر العدان على طريق الملك فهد وشارك فيها عدد كبير من طلاب وطالبات مدارس منطقة الاحمدي التعليمية.

أضف تعليقك

تعليقات  0