6 أنواع فاكهة للحصول على بطن مسطّح!




غالباً ما يكون الكرش أو البطن المنفوخ أمراً مزعجاً ومخجلاً. الحصول على معدة مسطحة أمر سهل من خلال تغذية صحية وسليمة تساعد على الهضم والتخلص من النفخة بدون ألم.

الأرضي شوكي: ضد النفخة
إن الأرضي شوكي يتخلص من النفخة من خلال افرازات في المصران ما يساعد في تنظيم عملية الهضم للاشخاص الذين يعانون من عسر هضم وإنزعاج. كما أنه يساعد في التخلص من الرواسب والسموم ويحمي الكبد من الأكسدة.

الشمندر: ملكة التطهير(دتوكس)
الشمندر فاكهة من السهل جداً الحصول عليها كما وأنّ طهيها سهل أيضاً، يكفي سلقها. عملياً يقوم على تطهير المعدة ومساعدة الكبد على التخلص من الرواسب السامة في الجسم.

الأناناس: ملك الانزيمات
على عكس ما هو معروف فالأناناس ليست فاكهة سحرية تحرك الدهون. لكنها تحتوي على انزيمات وألياف غذائية تساعد في عملية الهضم وخروج المعدة.

الليمون الهندي: مساعد الهضم
إنه قليل السعرات الحرارية . يساعد الليمون الهندي على حرق الدهون المشبعة وتخفيض نسبة الكوليسترول السيئ في الدم، إنه التحلية المناسبة بعد الطعام،

البابايا: تسهيل الهضم
قليل الوحدات الحرارية وغني جداً بالالياف الغذائية ما يجعله يشعر بالشبع هو غني بمضادات الأكسدة مثل الفيتامين c كما أنه يحتوي على انزيمات خاصة لتسهيل الهضم.

الخوخ: المسهل الطبيعي 100?
يحتوي على عاملين مهمين وهما المسهل الطبيعي ومضادات الأكسدة سوياً يعملان على تنظيف وتطهير المعدة والتخلص من الرواسب. كما يساعد على خروج المعدة بشكل سريع ما يساهم في الحصول على معدة مسطحة.

هذه الفاكهة ليست سحرية انما هي تساعد على الحصول على معدة مسطحة على شرط أن يتبع الفرد نظاماً غذائياً بالمطلق صحياً وسليماً وممارسة الرياضة.


أضف تعليقك

تعليقات  0