الإمارات الأولى عالميا في استهلاك الويسكي





نشرت صحيفة "أربيان بزنس"، التي تتخذ من الإمارات مقرا لها خبراً، لم تلبث أن حذفته، مفاده أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة حققت المركز الأول على مستوى العالم في استهلاك الويسكي، باستهلاكها 10ملايين لتر من هذا النوع الفاخر من الخمور.

وقبل الحذف تداولت الخبر العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ كبيرٍ جداً. وذلك بسبب ما تفرضه السلطات الإماراتية من رقابة شديدة على محتويات الأخبار التي يتم نشرها داخل الدولة.

وأكدت صحيفة "أرابيان بيزنس" الإماراتية أن دولة الإمارات احتلت بالفعل المرتبة الأولى عالميا باعتبارها أكثر بلدان العالم استهلاكا للويسكي الاسكتلندي لتزيح بذلك فرنسا التي حلت في المرتبة الثانية.

وأظهر المسح حول أكثر الدول استهلاكا للكحول في العالم، أن حجم استهلاك الامارات لهذا النوع من الخمور بلغ أكثر من 10 ملايين لتر.

واشتمل المسح على دول عربية، وكان الرأي السائد أن الدول الأوربية هي الأكثر استهلاكا للكحول، لكن نتائج ذلك المسح كان مخالفا لذلك الرأي لتحتل دولة عربية واسلامية هذه المرتبة.

أضف تعليقك

تعليقات  2


الزائرة
الله يعينكم يا أهلنا في الامارات .هل هذا خبر يفرح ؟لا والله بل يحزن .الله لا يخسف فينا ربنا لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا يارب العالمين
عرب
الاصح العرب والسعوديين خاصه الاوائل بشرب الخمور ولاكن في دبي