السعوديه: فتاة تطعن والدها في رقبته داخل سيارته وتؤكد أن لديها دوافعها



أقدمت طالبة  سعودسه بالمرحلة الثانوية على طعن والدها (في العقد الخامس من عمره) بسكين في رقبته، أثناء ذهابه بها لأداء امتحانها أمس بمدرستها الثانوية بإحدى القرى القريبة لمدينة جازان، مبررةً ذلك بدوافع تحتفظ بها لنفسها رافضةً الإفصاح عنها.

وفيما تحقق الجهات الأمنية بشرطة جازان في الواقعة، فقد أعلنت جمعية حقوق الإنسان متابعتها الموقف مع الأطراف المعنية، لدراسة الحالة من جهة والوصول إلى العلاج المناسب من جهة أخرى.

وأفادت مصادر بأن الفتاة عند وصولها إلى المدرسة برفقة والدها بادرته بطعنة في رقبته، حيث كانت معه بالسيارة وكانت جالسة في المقعد الخلفي لسيارته، ثم نزلت من السيارة وتوجهت إلى مدرستها وهي في حالة خوف شديد من فعلتها، وعلى الفور سارع مواطنون بإسعاف الأب المجني عليه إلى المستشفى وإبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة.

وأضافت أنه جرى القبض على الفتاة داخل مدرستها عن طريق بعض السجانات وإخضاعها للتحقيق حول فعلتها الجنائية، حيث أكدت أن هناك دوافع أجبرتها على ذلك دون الإفصاح عنها.

ولفتت المصادر إلى أن الأب حالته مستقرة بعد نقله للمستشفى وإجراء الإسعافات الأولية له، فيما أحالت الشرطة الفتاة إلى مؤسسة رعاية الفتيات بأبها، منوهة إلى أن الشرطة ستقوم برفع كامل أوراق القضية إلى جهة الاختصاص. .
أضف تعليقك

تعليقات  0