السفارة الكويتية تدعو المواطنين الى مغادرة تايلند قبل 13 الجاري



دعت سفارة دولة الكويت في العاصمة التايلندية اليوم جميع المواطنين الكويتيين في تايلند الى مغادرتها قبل 13 يناير الجاري بمناسبة (اغلاق بانكوك).

وطالب سفير دولة الكويت لدى تايلند عبدالله الشرهان في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) جميع المواطنين الكويتيين الراغبين في زيارة تايلند بالغاء سفرهم في الوقت الحالي نظرا لحالة عدم الاستقرار السياسي والأمني.

واكد الشرهان سلامة جميع المرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج حاليا في مستشفيات العاصمة مفيدا بأن السفارة الكويتية في بانكوك وضعت خطة كاملة للطوارئ في حال وقوع اي طارئ لاجلاء المواطنين الكويتيين من تايلند.

ودعا السفير الشرهان جميع المواطنين الكويتيين الموجودين حاليا في تايلند الى تزويد السفارة بأسمائم وعناوينهم وأرقام هواتفهم عبر الاتصال على رقم الطوارئ الخاص بالسفارة والمتاح على مدار الساعة وهو (66918909998+) او على رقم السفارة (6626366600+).

يذكر أن زعيم الاحتجاجات المناهضة للحكومة التايلندية سوثيب ثوجسوبان دعا في وقت سابق الى تنظيم مسيرة حاشدة يوم الاثنين 13 يناير الجاري لشل الحركة في العاصمة بانكوك بالكامل تحت شعار (اغلاق بانكوك) من أجل مقاطعة الانتخابات العامة المقررة في الثاني من فبراير والمطالبة باصلاحات سياسية


أضف تعليقك

تعليقات  0