الشيخ صباح الخالد يجري مباحثات مع وزير الخارجية الفرنسي في باريس



(كونا) -- أجرى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح في مقر وزارة الخارجية الفرنسية في العاصمة باريس اليوم مباحثات رسمية مع وزير خارجية جمهورية فرنسا لوران فابيوس.

وتركزت المباحثات حول سبل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كافة المجالات كما تناول اللقاء الأوضاع المأساوية في سوريا وآخر المستجدات فيما يتعلق بمؤتمر

المانحين الثاني للشعب السوري الذي سيعقد في دولة الكويت في 15 يناير الحالي وكذلك مؤتمر السلام الدولي الثاني حول سوريا (جنيف 2) الذي سيعقد في 22 يناير الحالي.
حضر المباحثات سفير دولة الكويت لدى فرنسا علي سليمان السعيد ومدير إدارة مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور السفير احمد ناصر المحمد الصباح وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية.

وكان النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح قد وصل الى باريس في وقت سابق اليوم لترؤس وفد دولة الكويت إلى اجتماع الوفد الوزاري العربي مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار مبادرة السلام العربية وذلك لمتابعة مجريات عملية السلام وتطورات مسار المفاوضات الفلسطينية - الاسرائيلية.(النهاية) ا م م / م م ج كونا112200
أضف تعليقك

تعليقات  0