ماذا قال مدربا برشلونة وأتلتيكو بعد القمة ؟؟


 

أكد مدرب فريق برشلونة، الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو عقب التعادل سلبيا أمام أتلتيكو مدريد في الجولة التاسعة عشرة والأخيرة بالدور الاول من الليجا، أن لقب بطل الشتاء لا يفيد في شيء، ولا يهمه لكنه أبدى رضاه عن الصدارة حيث قال :وقال تاتا في هذا الصدد “أفضل أن أكون بطل الصيف، لكن النتائج المحققة في الدور الأول جيدة للغاية”.

وأضاف تاتا : “بالنظر لمستوى الفريق فقد تحسن بشكل ملحوظ بعد هزيمتين متتاليتين”.

وعن نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي نزل في الشوط الثاني، أوضح :”لا يجب أن ننسى أن ميسي لم يلعب منذ 60 دقيقة، كنت أرغب في أن يشارك في النصف ساعة الاخير لكن إصابة إنييستا عجّلت بنزوله”.

وأشار تاتا إلى قوة فريق أتلتيكو حيث قال :”أتلتيكو فريق قوي للغاية ومن الجيد أننا لم نسمح لهم بشن هجمات مرتدة، التعادل أمامه نتيجة جيدة، حصولهم على 50 نقطة أمر رائع. لقد لعبنا أمامهم ثلاث مباريات (اثنتين في كأس السوبر) وانتهت جميعا بالتعادل”.

أما الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني فقد أكد اليوم أن مباراة فريقه أمام برشلونة، كانت بمثابة مباراة شطرنج مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة رائعة حيث أوضح في تصريحات ما بعد اللقاء قائلاً: ”كل فريق كان يحاول تأكيد فرصه والإطاحة بالخصم، وكانت هناك فرص قليلة على المرمى من الفريقين. كانت مباراة جيدة”.

وأضاف: “كانت مباراة شطرنج، فكان كل طرف يحاول حجب أسلحة الآخر، وكان لقاء ذكي، وأعتقدت أن مهمتنا اكتملت، فبرشلونة كان معدل اهدافه ما بين 4 إلى 5 وخرج اليوم دون أن يحرز أهدافا”.

وهنأ سيميوني لاعبيه بالأداء المميز الذي قدموه في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن حصد 50 نقطة بعد دور واحد شيء رائع مشدداً أن

وتعادل أتلتيكو مدريد سلبيا مع برشلونة، لينهيا الدور الأول من الدوري الإسباني في الصدارة برصيد 50 نقطة لكل منهما.

أضف تعليقك

تعليقات  0