حملة انذارات على المخيمات التي تعوق اعمال نفط الكويت


قالت مدير ادارة رصد السواحل والتصحر في الهيئة العامة للبيئة فرح عبدالخضر ان فرق التفتيش التابعة للهيئة بدأت منذ امس حملة الانذارات على المخيمات التي تعوق اعمال الحفر والتنقيب لشركة نفط الكويت في المنطقة الجنوبية من البلاد.

واوضحت عبدالخضر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم انه اثناء اداء فرق التفتيش لمهامها تلقت استجابة من عدد كبير من اصحاب المخيمات للازالة التلقائية لمخيماتهم مبينة انه تم توزيع فرق التفتيش الخمسة بشكل يتناسب مع الحجم الكبير للمنطقة النفطية.

واضافت ان الفرق وجهت في جولتيها اليوم وامس انذارات ل 300 موقع بإجمالي 1000 خيمة و450 بيت كيربي كما بادرت بوضع لوحات خاصة بالانذار النهائي لاصحاب المخيمات لضمان وصول التنبيه الى جميع اصحاب المخيمات تمهيدا ليوم الازالة غدا.

وشددت عبدالخضر على ضرورة الازالة التلقائية للمخيمات المخالفة قبل يوم غد الثلاثاء وهو الموعد المقرر لدخول فرق التفتيش والبدء في عملية الازالة الفورية للمخيمات في المنطقة المستهدفة.

واعربت عن رضائها عن حسن سير عملية الازالة بالتعاون مع شركة نفط الكويت ولجنة الازالة التابعة لمجلس الوزراء ووزارة الداخلية مؤكدة ان الهدف الاساسي لعملية الازالة هو الحفاظ على سلامة اصحاب المخيمات..
أضف تعليقك

تعليقات  0