الزيوت المغذية للبشرة



نقدم لك مجموعة من الزيوت التي ستساعدك على التمتع بوجه مشرق و متالق:
* زيت الأركان:
يتكون زيت الأركان 80? من الأحماض الدهنية الغير المشبعة ،و حمض اللينوليك بنسبة 34?. كما أنها غنية بالتوكوفيرول (فيتامين E 69?) لأنه يحتوي على 620 ملغ / كغ، بينما زيت الزيتون يحتوي فقط على 320 ملغ / كغ. لذلك يعتبر هذا الزيت ممتاز لتغذية البشرة .
* زيت الافوكادو:
زيت الأفوكادو غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات، كما انه عنصر نشيط و ممتاز للبشرة.اظافة الى ذلك لديه تأثير قوي كمهدئ، ويساعد على تضميد الجراح والمضاد للتجاعيد و علاج فعال للشيخوخة المبكرة.
* زبدة الشيا:
للاستعمال الخارجي على الجلد، تساعد زبدة الشيا على مكافحة التجاعيد و علامات تمدد الجلد و على التخلص من علامات الشيخوخة لانها تحتوي على آلانتوين التي تساعد على التخلص من الشقوق والصدوع في الشفتين واليدين والكعب. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجدد فروة الرأس والشعر.
* زيت الاذريون:
زيت الاذريون مفيد جدا للبشرة الحساسة فهو يعمل كمطهر ويضمد الجراح، و الالتهابات. علاوة على ذلك، يحمي، ويحافظ على ترطيب البشرة لانه غني بالفيتوسترولس وبيتا كاروتين.
* زيت الجزر:
هو مصدر طبيعي للبيتا كاروتين والتي يتم تحويلها إلى فيتامين A في الجسم. كما يساعد هذا الزيت في الحصول على الدباغة اثناء القيام بعملية البرونزاج اثناء التعرض لاشعة الشمس.

أضف تعليقك

تعليقات  0