السعوديه : معاقب الأطفال الـ 5 لـحقوق الإنسان: ما حدث كان تأديباً لهم بعد إزعاجهم لجدتهم



برر رب الأسرة الذي ظهر في مقطع فيديو تم تداوله مؤخراً على الإنترنت وهو يضرب أطفاله الخمسة بالعصا، بأنها محاولة لتأديب الأطفال عقب إزعاجهم لجدتهم وشكواها من الإزعاج.

جاء ذلك وفقاً لمدير العلاقات العامة بهيئة حقوق الإنسان محمد المعدي، خلال زيارة وفد من هيئة حقوق الإنسان لأسرة الأطفال الخمسة، والذي التقى أفراد الأسرة والأطفال وجدهم.

وأوضح المعدي على حسابه الرسمي في "تويتر"، أن الوفد شرح للأب أن ما حدث من محاولة تأديب كان مبالغاً فيه وقدم عدداً من النصائح والتوجيهات للأب.

وبين المعدي أن زيارة الوفد جاءت عقب تواصل الهيئة ومتابعتها للموضوع ومبادرة الأب بالاتصال وشرح الموقف، مشددين له على أن السلوك كان مبالغاً فيه ولكن لم يكن هناك أي أذى جسدي أو انتهاك، وتم إبلاغ الأب بالخطأ بعد الاطمئنان على الوضع.

وأفاد أن الأسرة وجدت متفهمة وتتمتع بجوانب حياتية ممتازة، كما تم الالتقاء بالأطفال ولم يرصد أي دليل أو أثر على عنف، حيث ظهر الود والمحبة يسودان محيط أفراد الأسرة.

يشار إلى أنه كان مستخدمو الإنترنت قد تداولوا مؤخراً مقطع فيديو يظهر فيه شاب يضرب أطفالاً مستخدماً عصا، وسط صرخات هؤلاء الأطفال الذين حاولوا ثني الشاب عن هذا الفعل، لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل.
أضف تعليقك

تعليقات  0