خاص للنساء: 5 خطوات مدهشة لتكثيف حواجبك



يربط الكثير من خبراء الجمال الحواجب الخفيفة بتقدّم سن المرأة حيث تبدأ الشعيرات بالسقوط، فيما يعتبر البعض أن الحواجب الكثيفة والعريضة تجعل الوجه أكثر شباباً ونعومة اضافة الى كونها موضة رائجة تضيف جاذبية على إطلالة النجمات. فكيف تكثفين من حواجبك بطريقة طبيعية وسهلة بعيدا عن مستحضرات التجميل؟

حواجب-كثيفة“هي” تساعدك وتقدّم لك هذه النصائح الرائعة من خبراء الجمال للحصول على حاجبين كثيفين وجميلين:

1-التدليك لتنشيط الدورة الدموية: يؤكد الخبراء ان تدليك الحاجبين مهمّ جدّاً لنمو الشعر حيث يحفز الدورة الدموية على النشاط ونقل المغذيات للحاجبين.

والطريقة المثلى لتدليك منطقة الحاجبين هي بإستخدام فرشاة الحواجب مباشرة باتجاه نمو الشعر، إضافة إلى القيام بحركات دائرية صغيرة وخفيفة بالأصابع، انطلاقاً من أوّل الحاجبين إلى أطراف الوجه. قومي بالتدليك مرتين يوميّاً على الأقلً واستمرّي حتى رؤية النتائج الهائلة.

2- إهتمي بنوعية غذائك: رّكزي في غذائك على المأكولات الغنيّة بفيتامينات C وA وB3، فهذه الفيتامينات تحفّز على إعادة نمو الشعر لأنّها تزيد البروتيينات في الجسم فيما يعتبر الشعر مادّة مؤلفة بشكل كامل من البروتيين.

3- ماسك زيت اللوز الحلو: قبيل خلودك الى النوم، استخدمي وصفة زيت اللوز الحلو وذلك بوضعه في عبوة ماسكارا قديمة بعد تنظيفها جيدا بالماء الساخن وتمريرها على الحواجب يوميا مما يساعد على تكثيف الشعيرات.

4- وصفة زيت الخروع: يعتبر هذا الزيت من أقوى الزيوت في تحفيز نمو الشعر مجددا وتقويته، لذلك، مشطي حواجبك به يوميا كالطريقة السابقة وضعيه قبل النوم، استمرّي في المداومة عليه لأسبوعين وستلاحظين الفرق بسرعة.

5- وصفة زيت الزيتون: يشتهر زيت الزيتون منذ القدم بقدرته الفائقة على تكثيف الشعر شرط المداومة على استعماله، فهو يحفّز بسرعة نمو الشعر؛ ضعيه على قطنة ثمّ دلكّي به منطقة الحواجب وخصوصا قبل النوم.

جرّبي هذه النصائح السهلة والطبيعية وتمتّعي بحواجب كثيفة جذّابة.
أضف تعليقك

تعليقات  0