ائتلاف المعارضة يؤجل اعلان مشروعه حتى يتسنى لبعض مكونات الائتلاف تقديم ملاحظاتها كاملة


أعلن ائتلاف المعارضة تأجيل موعد اعلان مشروعه الاصلاحي.. وفيما يلي نص البيان الذي نشره ائتلاف المعارضة عبر حسابه بالتويتر:

لمسنا في ائتلاف المعارضة الحرص والاهتمام من كل شرائح المجتمع الكويتي على ولادة مشروع الإصلاحات السياسية الذي سيرسم مستقبل الكويت لتكون فيه السيادة للأمة عبر تحقيق النظام البرلماني الكامل الذي تكون فيه الحكومة من رحم صناديق الاقتراع، ونسجل خالص الشكر والامتنان لكل من ارسل لنا ملاحظات او قدم اقتراحات بشأن المشروع.

 من المبشر ان نجد ان اغلب الملاحظات المقدمة تلتقي في كثير من النقاط، وهذا يؤكد ان الجميع يلتمس مكامن الخلل ويعرف أين تكمن حقيقة المشكلة وان الحل لن يكون الا بالنظام البرلماني الكامل.

ورغبة منا في المكتب السياسي لائتلاف المعارضة على تلقي كل ملاحظات مكونات الائتلاف، وبناء على طلب بعض مكونات الائتلاف منحهم مهلة اضافية حتى يتسنى لهم تقديم ملاحظاتهم كاملة، وحتى يخرج المشروع بشكله الكامل، نؤجل طرح المشروع الى موعد لاحق.

ويتمنى المكتب السياسي للائتلاف الاسراع في تقديم هذه الملاحظات ونشكر المكونات على حرصهم بتقديم ملاحظات موضوعية متكاملة، ونكرر الشكر والتقدير للأخوة والاخوات المواطنين والمواطنات والقوى الشبابية على تفاعلهم مع اهداف ومبادئ المشروع الاصلاحي.

أضف تعليقك

تعليقات  0