فيديو دبلوماسي بريطاني يلقي نفسه من أعلى فندق في رومانيا



أقدم دبلوماسي بريطاني في الـ 47 من العمر على الانتحار، بإلقاء نفسه من شرفة غرفته بأعلى طابق في فندق أقام فيه بمدينة رومانية.

ونقلت وكالة الأنباء الأمريكية 'يونايتد برس إنترناشونال' عن صحيفة 'ديلي ميرور'، اليوم الجمعة، قولها: 'إن الدبلوماسي، والذي لم يتم الكشف عن هويته، شوهد وهو يقف على شرفة غرفته في الطابق السابع بفندق مارا في مدينة مايا مير من قبل أفراد من الجمهور'.

وأضافت أن شهود العيان قاموا بإبلاغ خدمات الطوارئ، لكنها وصلت بعد فوات الأوان لمنع الدبلوماسي البريطاني من الانتحار، والذي أُعلنت وفاته في مكان الحادثة.

وأشارت الصحيفة إلى أن محققي الشرطة الرومانية عثروا على رسالة تركها الدبلوماسي البريطاني لعائلته على طاولة داخل غرفته بالفندق.

وقالت إن الدبلوماسي حجز غرفة في فندق مارا بمدينة بايا مير، الثلاثاء الماضي، وطلب أن تكون في الطابق السابع، وكان من المقرر أن يغادر الفندق صباح الخميس، لكن مدد إقامته ليوم آخر.

وأضافت أن الدبلوماسي انتقل إلى السفارة البريطانية في العاصمة الرومانية بوخارست عام 2010، ويعمل بوزارة الخارجية البريطانية منذ 13 عامًا.

ونسبت الصحيفة إلى الوكيل الدائم لوزارة الخارجية البريطانية ورئيس السلك الدبلوماسي فيها، سايمون فريزر، قوله إنه 'يشعر بالحزن لتأكيد الوفاة المأساوية لأحد الموظفين الدبلوماسيين بالوزارة في رومانيا'.






أضف تعليقك

تعليقات  0