السعودية تسير غدا قافلة اغاثية تضم 88 شاحنة الى مخيمات اللاجئين السوريين في الأردن




 (كونا) -- أعلنت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري اليوم عن تسيير قافلة اغاثية غدا تضم 88 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والبطانيات والخيام والملابس المتنوعة متوجهة إلى مخيمات اللاجئين السوريين في الأردن.

وتشمل القافلة وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية 21 شاحنة محملة بي20 الف بطانية و8 شاحنات محملة بي160 طنا من التمور و6 شاحنات محملة بملابس شتوية متنوعة و 52 شاحنة محملة بي2500 خيمة معزولة ومضادة للحريق والمطر بالإضافة إلى شاحنة محملة بالبسكويت مخصصة لأطفال اللاجئين السوريين.

وتاتي هذه القافلة التي يتوقع وصولها الى الأردن صباح يوم الخميس المقبل تواصلا للجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للاسهام في التخفيف من معاناة الأشقاء السوريين وامتدادا لمسيرة البرامج الإغاثية التي تقدمها الحملة للمتضررين.

وكانت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري قامت باعتماد وتنفيذ أكثر من 81 برنامجا إغاثيا ومشروعا إنسانيا في مواقع تجمعات اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان وتركيا بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 583 مليون ريال سعودي.
وشملت هذه المشروعات تقديم البرامج الإغاثية والغذائية والإيوائية والرعاية الصحية والتعليمية في مخيمات اللاجئين السوريين بالأردن وتركيا ولبنان.
أضف تعليقك

تعليقات  0