فيديو : سعودي يتهم الجن بحرق منزله 21 مرة






كشف  سعودي  عن معاناته وأسرته مما وصفه بتسلُّط الجن على منزله منذ أكثر من 3 سنوات في أوقات متفرقة ليلاً ونهاراً، مشيرا إلى تعرض منزله لـ 21 حريقاً دون أسباب منطقية خلال هذه الفترة باشر الدفاع المدني 10 منها.

وقال  إبراهيم عسيري الذي يقطن بمنطقة محايل (جنوب المملكة) وفقا لبرنامج "الثامنة" على قناة MBC مساء أمس (الاثنين) إن العديد من الأمور الملتبسة تحدث أمامه، فهناك أصوات غير مفهومة تصدر من خلف أبواب المنزل وكذلك يرى النار تشتعل أمامه بلا سبب، مشيرا إلى أنه كلما سكب عليها ماء زاد اشتعالها.

وأوضح أنه جراء ما يحدث وتكرر نحو 21 مرة بات قلبه غير مطمئن ويخشى من احتمالية اشتعال الحريق في أي وقت وفي أي جزء من المنزل.

من جانبه، انتقد الإعلامي داود الشريان تقارير المديرية العامة للدفاع المدني في عسير الصادرة بخصوص الحرائق المتكررة التي تصيب منزل المواطن وما سجلته من أن هذه الحرائق كانت بفعل الجان.

وأشار إلى أن تسبّب أفعال الجان في إشعال الحرائق بالمنزل يعد أمراً غير مقنع، متهكما على تقارير الدفاع المدني التي قالت إن الجان سبب هذه الحرائق بالقول: "لو كنتم مؤمنين بأن الحرائق تمت بفعل الجان فيجب أن يكون لديكم أشخاص يقرأون على الحرائق، ونوفر استخدام المياه والمعدات في إطفائها".

وردّ الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي على الشريان مبينا أن هذه التقارير أولية تكتب بحسب إفادة صاحب المنزل وليست تقارير نهائية.

وأكد أنه لا يوجد شيء بفعل الجن وأن الدفاع المدني يتعامل مع أمور محسوسة، واعدا بقرب الكشف عن ملابسات تلك الحرائق.

أضف تعليقك

تعليقات  0