علي الراشد: ناصر المحمد شكل ٧ حكومات في ٥ سنوات بينما جابر المبارك شكل ٧ حكومات في سنتين


اهم ما جاء في كلمة النائب علي الراشد في ندوة المسار المستقل:

- النائب علي الراشد من ندوة المسار المستقل: لا نجد مصداقية أو جدية من الحكومة تجاه قضايا الشعب والحكومة غير صادقة بحل المشكلة الإسكانية

- علي الراشد من ندوة المسار المستقل : أسباب الفشل تكون دائماً من الرأس، والمثل يقول أصلح الرأس نصلح لك الجسد

- علي الراشد من ندوة المسار المستقل : لما نسند رئيس الوزراء في يوم من الأيام لا يعني ما ننتقده لما يخطئ

- علي الراشد من ندوة المسار المستقل : 7 حكومات في 5 سنوات يعتبر إخفاقا وفشلا في الاختيار

- علي الراشد من ندوة المسار المستقل : سمو الشيخ ناصر المحمد شكل 7 حكومات في 5 سنوات بينما الشيخ جابر المبارك شكل 7 حكومات في سنتين !

- علي الراشد من ندوة المسار المستقل عن آلية تشكيل الحكومات : سنة من السنين اتصل فيني احد النواب الوزراء قال لي ما تعرف "عجمي" نحطه وزير؟
أضف تعليقك

تعليقات  0