مشجع ” مخمور ” يتصل بالشرطة لإعادة فيرغسون لمانشستر يونايتد !



لم يجد مشجع مخمور لنادي مانشستر يونايتد بعد خروج ناديه من الدور قبل النهائي لكاس رابطة المحترفين «كابيتال وان» أمامه سوى الاتصال بالشرطة من أجل إيصاله بالسير اليكس فيرغسون المدير الفني التاريخي للنادي لإنقاذ الفريق مما يتعرض له الموسم الحالي.

واضطرت شرطة مانشستر لإبلاغ المشجع المخمور أن رقم 999 مخصص للطوارئ والحالات العاجلة بعد أن شكا المشجع من هزيمة الفريق في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة أمام سندرلاند بركلات الجزاء الترجيحية ليخرج من ثاني بطولة بعد خروجه من قبل من كأس انجلترا وابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري بسبب احتلاله المركز السابع.

وذكر بيان على صفحة شرطة مانشستر «فى الليلة الماضية اتصل شخص حوالى الساعة 30ر22 مساء من منطقة كرومبسال بشمال مانشستر وطلب وهو فى حالة سكر الحديث مع سير اليكس فيرغسون بعد نتيجة المباراة».

وأضاف البيان أنه رغم تقدير الشرطة لحالة الإحباط التي كان يعانى منها الرجل بسبب نتيجة المباراة ووضع الفريق فقد تم إبلاغه بأن رقم 999 مخصص للطوارئ، وأن عليه الاتصال برقم 101 المخصص للحالات العادية، كما تم نصحه إذا كان يريد أن يتحدث للسير بان يتصل برقم نادي مانشستر يونايتد.

أضف تعليقك

تعليقات  0