صور: شاب سعودي يعتدي بالضرب على رب أسرة سعودي بعصا غليظة ويُسقطه أرضاً أمامهم

 

اعتدى شاب سعودي بعصا غليظة، مساء أمس، على مواطن سعودي أمام مرأى من أسرته التي كانت برفقته عندما وقع خلافٌ في أثناء القيادة على الدخول في الطريق بينهما؛ ما دفع بهما إلى النزول من مركبتيهما، حيث تناول أحدهما عصا غليظة، وضرب بها رب الأسرة  السعودي بقوة على رأسه وظهره؛ ما أدّى إلى إصابته بنزيفٍ وجرحٍ غائر أفضى إلى سقوطه بشكلٍ عنيفٍ أمام أبنائه الذين هالهم المنظر.

ووقع الخلاف بين رب أسرة وشاب  عند إشارة جبرة في الطريق الطالع باتجاه الحوية بالسعودية ، حيث وقعت حادثة الاعتداء التي شهد عليها عددٌ من سالكي الطريق، وأدلوا بتفاصيلها في قسم شرطة .

وذكر شقيق رب الأسرةالسعودي، أن شقيقه خضع لعمليةٍ عاجلةٍ تمثلت في وضع أكثر من سبع غرز لإيقاف النزيف الذي أفقد شقيقه كميةً كبيرةً من الدماء.

وأضاف أن المعتدي شاب السعودي طويل القامة وملتحٍ، مشيراً إلى أنه ولَّى هارباً إلى جهةٍ غير معلومة، لافتاً إلى أن المواطنين السعوديين التقطوا رقم اللوحة لسيارة الشاب.

وانتقد شقيق المجني عليه تصرُّف رجل المرور السعودي الذي كان حاضراً وقت الواقعة وعدم إلقائه القبض على الجاني، حيث برّر تصرُّفه بأنّ القضية جنائية وليست من اختصاصه.



أضف تعليقك

تعليقات  0