الشيخ صباح الخالد يصل الى اليمن للمشاركة في الاحتفالية الختامية للحوار الوطني اليمني


وصل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح صباح اليوم السبت إلى جمهورية اليمن الشقيقة وبرفقته الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف راشد الزياني للمشاركة في الاحتفالية الختامية للحوار الوطني لجمهورية اليمن.

ويضم الوفد المرافق للشيخ صباح الخالد كلا من مدير إدارة مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومدير إدارة شؤون مجلس التعاون السفير ناصر حجي المزين والسفير فهد سعد الميع سفير دولة الكويت في الجمهورية اليمنية بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

يذكر ان مؤتمر الحوار الوطني اليمني سوف يختتم اعماله مساء اليوم بالاعلان عن مرحله جديده لتنفيذ ما جاء في مقررات الحوار الوطني والالتزام بما تنص عليه وثيقة الضمانات باعتبارها المرحله الاولى من تطبيق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتي اطلقتها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتم الاتفاق عليها وتوقيعها في نوفمبر 2011.

وكان الشيخ صباح الخالد غادر البلاد اليوم متوجها الى اليمن حيث كان في وداعه مدير إدارة المراسم السفير ضاري عجران العجران وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الخارجية بالاضافة الى القائم بالأعمال في سفارة جمهورية اليمن لدى دولة الكويت الدكتور محمد صالح البري.
أضف تعليقك

تعليقات  0