ترشيح طبيب كويتي لجائزة أفضل جراح في الشرق الاوسط لعام 2014


رشحت مؤسسة صحية عالمية الجراح الكويتي الدكتور حسن الشمري المتخصص بالانف والاذن والحنجرة ضمن ثلاث جراحين تم اختيارهم من 150 مرشحا كأفضل جراح في الشرق الأوسط لعام 2014.

وقال الدكتور حسن الشمري من مستشفى زين في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الترشيح جاء من مؤسسة (انفورما لايف سايمسز اكزيبيشنز) المنظمة لمعرض ومؤتمر الصحة العربي الدولي السنوي الذي يعتبر ثاني أكبر حدث طبي عالمي والأول في الشرق الأوسط.

واضاف ان الاعلان عن المرشحين لجوائز هذا العام سيتم غدا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض مبينا ان المرشحين للفوز يمثلون الإمارات وقطر والكويت والسعودية تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم دول بعد ان قدموا أداءا متميزا في قطاع الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط.

وذكر ان المرشحين للفوز الى جانبه لجائزة أفضل جراح شاب للعام هما الدكتور خالد أبوحليقة تخصص جراحة عيون من مستشفى المفرق في الإمارات العربية المتحدة والدكتور سامر صوالحي تخصص جراحة عامة من هيئة الصحة بدبي الإمارات العربية المتحدة.

واوضح ان هناك العديد من الجوائز الاخرى المتمثلة في جوائز (روش) للتميز في المعامل والتميز في الأشعة والتميز في خدمات الجراحة والتميز في الرعاية المخصصة للمرضى والمساهمة المتميزة لفرد في قطاع الرعاية الصحية بالشرق الأوسط.

وذكر انه تم ترشيح لجائزة روش للتميز في المعامل كل من مركز كليمنصو الطبي في الكويت ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في المملكة العربية السعودية والمختبرات الاحترافية المركزية في الإمارات العربية المتحدة.
واضاف ان المرشحين لجائزة التميز في الرعاية المخصصة للمرضى هم فريق دعم ومساندة ورعاية مرضى السرطان في مؤسسة حمد الطبية في قطر ومركز كليمنصو الطبي في الكويت ومدينة الشيخ خليفة الطبية في الإمارات العربية المتحدة.
أضف تعليقك

تعليقات  0