والد نيمار يعترف بحصوله على 40 مليون يورو من برشلونة



أخذت قضية مجرى آخر، و تضخم الموضوع في الأيام الأخيرة، بقي فقط سماع الأسرة المعنية. والد نيمار، الذي أخذ 40 مليون يورو من الصفقة، وفقا للأرقام الصادرة عن برشلونة، دافع عن ابنه من مدينة سانتوس في البرازيل و قال أنه يريد السلام لإبنه: ” أريد السلام لـ نيمار و أن يخوض كأس العالم بكل هدوء. لقد جئت لتوضيح الوضع كله عن العقد”.
والد نيمار دا سيلفا لا يخشى عقوبات المالية الإسبانية و البرازيلية. كما اعترف انه تلقى نصيبا من 40 مليون في عام 2011 ل ضمان الإنتقال شهر يونيو عام 2014 إلى برشلونة: “نيمار سيترك سانتوس فقط للإنتقال إلى برشلونة. و قد تم الاتفاق على ذلك في عام 2011، و تم إغلاق الصفقة. كان عملي هو حماية وتعزيز الاتفاق. 40 مليون كانت ضمانا لعدم مغادرته سانتوس. كانت لدينا عروض أفضل. أنا أشرح هذا لتحقيق السلام لإبني، لا أريده أن يكون مربكا”.
و عن ردة فعل والد نيمار حول إظهار عقد إبنه من طرف الرئيس الجديد بارتوميو و التحدث عن بعض البنود: “لقد طلبت من بارتوميو أن يقوم بشرح تفاصيل العقد لحماية صورة عائلة نيمار. وأكرر أنني لست مديناً بأي شيء للخزينة أو المالية في البرازيل أو في أسبانيا، لا شيء على الإطلاق. أرجو أن يصدقوني لأننا نريد السلام”.
و أوضح أيضا أن نيمار كان بإمكانه كسب المزيد من المال إذا كان قد أنهى عقده مع سانتوس، حيث قال: ” كان من الممكن أن يذهب حراً في عام 2014، و يربح 120 مليون لأن هناك عروضا من أندية أخرى بمبالغ كبيرة. آمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي أخرج فيها لتوضيح ذلك”.
نيمار، و والده و لويس ألفارو دي و اوليفيرا (رئيس سانتوس) كانوا قد توصلوا إلى اتفاق ودي. ولكن والد نيمار غير رأيه في مايو خوفا على إبنه: “في يونيو عام 2013، عرفت البرازيل بطلا. أنا كأب ورجل أعمال، أعرف أنه إذا خسرنا كأس القارات ستشن مظاهرات في البرازيل، وسيكون الشخص الشرير هو نيمار. لهذا تحدثت الى لويس الفارو و أوديلو ‘الرئيس’ و أخبرتهم أنني سأذهب قدما في المفاوضات. كان معروفا مني كأب. لم أكن أريد أن يذهب كل شيء، كنت أريد اتفاقا”.
بعد ذلك توصل برشلونة و سانتوس إلى اتفاق مبدئي بـ17.1 مليون يورو: “في عام 2013 توصل سانتوس و برشلونة إلى اتفاق. سألنا نيمار عن رأيه و قال أنه يفضل نادي برشلونة. فقط كان ينقص الاتفاق بين برشلونة و سانتوس. انتظرت توقيع اتفاق بين الناديين وطلبت تعويضا بـ 40 مليون يورو لصالح نيمار”.
و اختتم والد نيمار بتوجيه رسالة لسانتوس: “الجميع يريد التدخل في صفقة نيمار. قلت دائما بأن المفاوضات سوف تدور حول قرار نيمار. مما يشكو سانتوس؟ لقد ربحوا الكثير من المال، ولسنا مضطرين لدفع أي شيء لهم”.
أضف تعليقك

تعليقات  0