وزير الدفاع الاسرائيلي يهدد بمهاجمة غزة "ردا على اطلاق قذائف" من القطاع الى اسرائيل


هدد وزير الجيش الاسرائيلي موشيه يعالون اليوم بمواصلة الرد على عمليات اطلاق الصواريخ التي تستهدف اسرائيل من قطاع غزة مؤكدا ان الجيش الاسرائيلي "سيرد بقوة متناهية على اي محاولة للمساس بأمن المواطنين".

وحذر يعالون الموجود في المانيا في تصريحات للاذاعة العبرية من ان إسرائيل لن تقبل على الاطلاق عودة الاوضاع الى ما كانت عليه قبل عملية (عمود السحاب) في اشارة الى الحرب التي شنت على قطاع غزة في نوفمبر من عام 2012 واوقعت مئات الشهداء والجرحى.

ووفق الاذاعة العبرية فإن تصريحات يعالون هذه تأتي في اعقاب قيام سلاح الجو الاسرائيلي فجر اليوم باستهداف ثلاثة مواقع لمسلحين فلسطينيين في القطاع ردا على اطلاق صاروخ باتجاه النقب الغربي الليلة الماضية.

وكشفت الاذاعة نقلا عن مصادر في الجيش الاسرائيلي ان الصاروخ من طراز (جراد) استهدف بلدة (نتيفوت) بمنطقة النقب وان انفجاره لم يوقع اي اصابات.

وكانت الطائرات الحربية الاسرائيلية شنت فجر اليوم سلسلة غارات جوية طالت مواقع عدة في قطاع غزة واسفرت وفق ما اعلنت مصادر طبية فلسطينية عن اصابة سبعة مواطنين من بينهم ثلاثة اطفال بالاضافة الى تدمير منزل شمال غرب مدينة (رفح) بعد ان استهدفت صواريخ طائرات الاحتلال النفاثة منطقة خالية تقع الى جواره.

من جهته قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي في تصريح للاذاعة العبرية اليوم ان الغارات التي نفذتها الطائرات الحربية الاسرائيلية استهدفت ثلاثة مواقع منها اثنان تابعان لحركة (حماس) في شمال غزة وفي رفح بالاضافة الى موقع ثالث في بلدية (بيت لاهيا) بشمال القطاع.

وأضاف ان الغارات التي اطلق من خلالها عدة صواريخ استهدفت منشآت لتصنيع وتخزين الوسائل القتالية ومراكز لانطلاق الاعمال المسلحة ضد اسرائيل.
أضف تعليقك

تعليقات  0