شارع سالم المبارك يشهد كرنفالا متنوعا ايذانا بانطلاق فعاليات مهرجان "هلا فبراير" 2014


شهد شارع (سالم المبارك) بمنطقة السالمية ظهر اليوم كرنفالا متنوعا بحضور كثيف من المواطنين والمقيمين ايذانا بانطلاق مهرجان (هلا فبراير 2014) في دورته ال 15 الذي يتضمن على مدى الشهر المقبل نشاطات وفعاليات حافلة.

وازدان الشارع بأعلام الكويت وصور الرموز الوطنية وبمختلف الاشكال الاحتفالية مع حضور مكثف من المواطنين والمقيمين ليشهدوا فعاليات المهرجان بما فيه من عروض فلكلورية ومسابقات ونشاطات شعبية بمشاركة وزارات ومؤسسات عامة ومن القطاع الخاص.

وأعلن رسميا عن انطلاق المهرجان من أمام المسرح الذي أقيم بهذه المناسبة في شارع (سالم المبارك) وتجمهرت حوله أعداد كبيرة من الحضور انشدوا مع الموسيقى النشيد الوطني لدولة الكويت بعد ذلك أدى الفنان محمد الشعيبي بعض الاغاني كما أدت فرقة (تي.ان.تي) لوحة رقص شعبية.

وأعرب المنسق العام للمهرجان وليد محمد جاسم في تصريح صحافي خلال المهرجان عن سعادته بالتفاعل من قبل الجمهور وحضوره ومشاركته في الكرنفال الافتتاحي معربا عن الامل في أن يظهر المهرجان بصورة مشرقة ومعبرة عن أصالة الكويت وأهلها.

وأشاد جاسم بالجهود التي بذلتها الجهات المشاركة في الكرنفال وفي مقدمتها الشركات الراعية وجمعيات النفع العام والعديد من الجهات الشعبية اضافة الى السفارات المعتمدة لدى البلاد منوها بالجهود المضنية التي بذلتها وزارتا الإعلام والداخلية.

وأضاف ان هاتين الوزارتين ساهمتا الى جانب بقية الجهات العامة والخاصة في ابراز فعاليات المهرجان بالصورة الامثل وفي مقدمها كرنفال الافتتاح من خلال تسخير الامكانيات كافة لتأمينه وتغطيته مباشرة على الهواء عبر تلفزيون وإذاعة دولة الكويت.

من جانبه أشاد عضو اللجنة العليا ورئيس اللجنة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير (2014) وليد الصقعبي في تصريح مماثل بالحضور الجماهيري الكبير الذي تابع الكرنفال في شارع (سالم المبارك) والذي تخطى التوقعات.

وقال الصقعبي ان هذا الحضور الجماهيري الكبير لكرنفال الافتتاح ألقى مزيدا من المسؤولية على عاتق اللجنة العليا للمهرجان في المرحلة المقبلة خصوصا ان هذا النجاح يكشف عن الجهود المضنية التي بذلتها اللجنة من خلال الاعداد الجيد للمهرجان.

وأضاف ان اللجنة العليا المنظمة ل(هلا فبراير 2014) أعدت برنامجا متكاملا يرضي الجميع بما يضمه من برامج جديدة منوها بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الاعلام "التي كان لتعليماتها دور كبير في إبراز انشطة المهرجان وفي مقدمها كرنفال الافتتاح وتسخيرها الامكانيات كافة لتصوير الكرنفال ونقله مباشرة على الهواء عبر تلفزيون واذاعة دولة الكويت.

كما أثنى على الجهود المتواصلة من قبل رجال الامن الذين بذلوا جهودا كبيرة منذ ساعات الصباح الاولى لتأمين الشارع وتوفير الامن والامان لجميع المواطنين والمقيمين اضافة الى توفير المواقف للسيارات وتيسير حركة المرور في الشوارع المحيطة بالكرنفال.

من جانبها قالت رئيسة لجنة التنسيق والمتابعة مدينة اسماعيل ان كرنفال الافتتاح يشهد العديد من الفعاليات مثل معارض السفارات ووزارة الداخلية والادارة العامة للاطفاء وغيرها اضافة الى مشاركة عدد من الفنانين والفرق الشعبية.

أضف تعليقك

تعليقات  0