إصابة عدد من الفلسطينيين في سلسلة غارات إسرائيلية على غزة



أكدت مصادر طبية فلسطينية فجر اليوم الجمعة إصابة ستة فلسطينيين بجراح متفاوتة في سلسلة غارات جوية إسرائيلية إستهدفت مقارا أمنية تتبع لحكومة حماس ومباني مهجورة وأراض فارغة.

وقال شهود عيان ان الغارة الأولى استهدفت مبنى "السفينة" شمال غرب مدينة غزة دون وقوع إصابات، فيما استهدفت الغارة الثانية بصاروخين أرضاً خالية ومبنى مهجوراً في محيط مدينة "بيسان" الترفيهية في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، مما أوقع ثلاث إصابات وصفت جراحها بالطفيفة، والغارة الثالثة استهدفت مبنى مهجورا ودفيئة زراعية شمال غرب مدينة رفح جنوب القطاع، مما أدى لوقوع ثلاث إصابات.

وكان الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي قد أعلن مساء أمس الخميس أن صاروخاً واحداً على الأقل سقط في منطقة مفتوحة في تجمع مستوطنات "سدوت نيغيف" شرقي القطاع دون وقوع إصابات أو أضرار.
وذكرت القناة العبرية الثانية على موقعها الإلكتروني، أن قوات الشرطة الإسرائيلية عثرت على بقايا صاروخ في منطقة مفتوحة في محيط مدينة نتيفوت شرقي القطاع.

والجدير بالذكر ان الغارات الإسرائيلية على غزة جاءت بعد تحليق مكثف لطائرات حربية في كافة أجواء القطاع في اعقاب إطلاق الصاروخ المحلي تجاه إسرائيل ولا زالت الطائرات تحلق وبشكل مكثف الامر الذي دعا أجهزة الأمن في حكومة حماس لإخلاء كافة مقارها الأمنية تحسباً لأية غارات مفاجئة.
أضف تعليقك

تعليقات  0