أفضل 4 مشروبات طبيعية لخسارة الوزن




بعيداً عن الحميات الغذائية القاسية والحرمان الذي تعيشه معظم النساء للحصول على جسم نحيف، نقدّم إليك اليوم مشروبات تساعدك على خسارة الوزن. هذه الوصفات الطبيعية تمكّنك من الحصول على الرشاقة، من دون القيام برجيم غذائي معيّن.

-مشروب الأعشاب:
أخلطي ملعقة من البابونج مع ملعقة من اكليل الجبل وأخرى من المريمية. من ثمّ ضعي الخليط في المياه على النار حتّى الغليان. إشربي هذا العصير كل يوم في الصباح، قبل تناول الفطور من دون إضافة أي من المحليات إليها. يساعد هذا المشروب على التخلص من الدهون وخصوصاً تلك المتراكمة في منطقة الأفخاذ.

-مشروب لتنحيف البطن:
يعمل هذا المشروب على حرق الدهون ويساعدك على التخلص من البطن. كل ما عليك فعله هو إحضار كوب من الماء وأضيفي إليه معلقة شاي أخضر ومعلقة كمون ونعناع وزنجبيل. حركيهم جيداً ثم قومي بغلي المزيج لمدّة 10 دقائق. تناولي هذا المشروب ثلاث مرات يومياً، قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة. إستمري في تناوله لمدّة 15 يوماً للحصول على نتيجة مذهلة.

-مشروب الأناناس والكيوي:
أعصري حبتين من الكيوي و5 شرائح من الأناناس الطبيعي في الخلاط للحصول على العصير. تناولي العصير لمدّة 15 يوماً بدلاً من العشاء يومياً دون إضافة محليات إليه.

-مشروب البردقوش:
إشربي يومياً 3 أكواب من البردقوش والشاي الأخضر، فذلك يساعدك على خفض وزنك والتخلص من الدهون. وللحصول على نتائج مبهرة، أضيفي نصف ملعقة من الكمون المطحون إلى المشروب فسيساعدك على التخلص من بروز البطن.

أضف تعليقك

تعليقات  0