فيديو: إلغاء مباراة ناديي العربي والتضامن بسبب عدم السماح للحكام بدخول الملعب



الغيت مباراة العربي والتضامن والمقرر لها اليوم السبت على إستاد صباح السالم بالنادي العربي بمنطقة المنصورية في ختام الجولة الخامسة عشرة من دوري فيفا الكويتي لكرة القدم وسط أنباء عن منع إدارة النادي العربي دخول الحكام للملعب.

ولم يوضح مراقب المباراة رشيد الرشيد اسباب إلغاء المباراة الا ان مشاكل قوية حدثت بين حكام اللقاء وادارة النادي العربي التي منعت الحكام من الدخول بسياراتهم لمقر النادي، قبل ان يتأخر لاعبوا العربي في النزول للملعب، بينما برر بعض المسؤولين العرباوية تأجيل اللقاء بسبب عد احضار الحكام لملابسهم الرياضية.

وأكد جمال الكاظمي رئيس النادي العربي على أن قرار إلغاء المباراة أمام التضامن لم يكن في بسبب ناديه، وكان من المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم السبت، لكن العربي فوجىء بقرار مراقب المباراة بإلغائها دون إبداء أي أسباب.

وقال الكاظمي في تصريح تليفزيوني أن ناديه ليس لديه أي علم بأسباب إلغاء اللقاء، كما أوضح أن الحكام حضروا إلى أرضية الملعب قبل الخروج بداعي تغيير ملابسهم، ولكنهم رحلوا بسياراتهم ليخبرهم المراقب بإلغاء المباراة.

وقام عدد من الجماهير العرباوية بإشعال الألعاب النارية بعد الغاء مباراة فريقهم أمام نادي التضامن، وشهد إستاد صباح السالم أجواء مشحونة بعد قرار الغاء المباراة، وقام عدد من الجماهير بإشعال الألعاب النارية فى السماء اعتراضا منهم على القرار.

وكان الاتحاد المحلي اتخذ قرارا بإقامة المباراة بدون جمهور عقابا للعربي على الاحداث التي شهدها نهائي كأس سمو ولي العهد، الامر الذي حدا بحراس امن الملعب الى منع الحكام من الدخول الا بعد تقديم ما يثبت صفتهم، وهو اجراء غير مألوف في العادة.

وخسر العربي نهائي كأس ولي العهد امام غريمه القادسية 1-2 الاسبوع الماضي في مباراة مثيرة للجدل فشل في ادارتها الحكم مبارك شعيب، الامر الذي ادى الى استقالة لجنة الحكام في الاتحاد.

وطالب التضامن باعتباره فائزا 3-0 بعد نزول لاعبيه الى الملعب وهدد بالتصعيد في حال لم يتخذ اتحاد اللعبة قرارا في صالحه، ويحتل العربي المركز الرابع برصيد 26 نقطة، ويأتي التضامن في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

يذكر أن مباراة جولة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز العربي أيضا بنتيجة (3-1).



أضف تعليقك

تعليقات  2


قدساوية
استغفرالله هذا العربي وهذا طبعه لي متى هالحركات فشلتونا الله يهديكم لا اخلاق لااسلوب والله عيب عليكم
قدساويه
لالاتعليق وان شاءالله النتيجه لصالح التضامن٣/٠