الوزير أبل : عدد الاراضي المتوفرة يغطي عدد الطلبات الاسكانية




قال وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر ابل ان عدد الاراضي المتوفرة حاليا يغطي عدد الطلبات الاسكانية للمواطنين مؤكدا حرص المؤسسة العامة للرعاية السكنية على اداء دورها المنوط بها بهذا الصدد.
واضاف الوزير ابل في تصريح للصحافيين عقب حضوره اجتماع لجنتي الشؤون التشريعية والقانونية واللجنة الاسكانية البرلمانيتين انه ما زال في طور دراسة ومتابعة الامور بشكل حثيث "لاسيما ان المشكلة الاسكانية ليست بالسهلة او الصعبة".
واوضح ان هناك حلولا كثيرة يتم الاختيار منها لحل القضية الاسكانية التي تحتاج الى دراسة فنية وعلمية لحلها مبينا ان العمل جار على كيفية بناء المدن الاسكانية والية تشييدها. وذكر ابل ان "تعاون نواب الامة يبشر بالخير وان الحل بات قريبا" مبينا ان هناك عدة اقتراحات يتم تلقيها من العديد من الجهات لحل القضية الاسكانية.
وعن تحديد موعد لتوزيع ال 36 الف وحدة اسكانية الجاهزة اوضح ان هنالك برنامجا زمنيا تلتزم به المؤسسة حسب برنامج العمل المقدم من الحكومة مضيفا انه ينتظر ما سينتج عن المؤتمر الاسكاني المزمع عقده في التاسع من فبراير الحالي من نتائج لمعالجة القضية الاسكانية. وردا على سؤال حول مدى التزامه بتنفيذ رؤية وزير الاسكان السابق سالم الاذينة التي عرضها امام مجلس الامة لحل القضية الاسكانية أفاد الوزير ابل بانه ملتزم بما تقدم به الوزير الاذينة بشان الوحدات الاسكانية التي ستوزع في  2014 / 2015
أضف تعليقك

تعليقات  0