العثور على الممثل الأمريكي فيليب سيمور هوفمان ميتًا بشقته في نيويورك


عثر على الممثل الأمريكي فيليب سيمور هوفمان حائز جائزة أوسكار أفضل ممثل في 2006 عن فيلمه “ترومان كابوت”، الأحد ميتا في شقته بنيوروك جراء احتمال تناوله جرعة مخدرات زائدة، وفق ما علم من مصدر رسمي.
وتم استدعاء الشرطة الأحد من قبل “صديق” للممثل، بحسب المصدر ذاته، وعثر على جثة الممثل البالغ من العمر 46 عاما في شقة بغرينويتش في مانهاتن، وأضاف المصدر “نحقق في احتمال تناوله جرعة زائدة”، وسيحدد الطب الشرعي رسميا سبب الوفاة.
وبحسب صحيفة نيويورك بوست نقلا عن مصادر أمنية، فقد يكون الأمر يتعلق بجرعة زائدة من المخدرات وقد يكون عثر على الممثل الذي خضع العام الماضي لعلاج من المخدرات، وبيده ابرة. وتجمع عدد من أحباء الممثل امام منزله الذي تحرسه الشرطة، وأصبح هوفمان معروفا من الجمهور الواسع في 1977 لدوره في فيلم “بوجي نايت”.
وحصل الممثل الاشقر القوي البنية على أوسكار أفضل ممثل عن دور ترومان كابوت في الفيلم الذي يحمل الاسم ذاته الذي حاز بفضله أيضاً جائزة “غولدن غلوب” في العام ذاته. ومثل في خمسين فيلما بينها في الأونة الاخيرة “هانغر غايمز” (2013) و”ذي كواتيور” (2013) و”غود مورنينغ انغلاند” (2009 و”كولد ماونتن” (2003). وهوفمان ممثل مسرحي أيضاً، وتولى الاخراج في 2010 لأول فيلم له “موعدنا الصيف القادم”، وهوفمان اب لثلاثة أطفال كبرهم عمره عشر سنوات.
أضف تعليقك

تعليقات  0