مجلس الأمة يرفض رفع الحصانة عن سعدون حماد وعبدالحميد دشتي ويرفعها عن صفاء الهاشم


رفض مجلس الأمة في جلسته العادية اليوم طلب النيابة العامة الاذن برفع الحصانة النيابية عن العضو سعدون حماد العتيبي في القضية رقم 757/2013 حصر العاصمة - 349/2013 جنايات المباحث.

وجاءت نتيجة التصويت على تقرير لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية الرافض لطلب النيابة العامة رفع الحصانة النيابية عن العضو سعدون حماد في هذه القضية "لتوافر الكيدية في الدعوى" بموافقة 25 عضوا ورفض 13 وامتناع واحد من اجمالي الحضور وعددهم 39 عضوا.

كما رفض المجلس طلب النيابة العامة الاذن برفع الحصانة النيابية عن العضو الدكتور عبدالحميد دشتي في القضية رقم 11 لسنة 2012 حصر نيابة سوق المال والمقيدة برقم 276 لسنة 2013 جنايات المباحث الجنائية.

وجاءت نتيجة التصويت على تقرير لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية الرافض لطلب النيابة العامة الاذن برفع الحصانة النيابية عن دشتي في هذه القضية "لتوافر الكيدية" بموافقة 20 عضوا ورفض 15 عضوا وامتناع ثلاثة من اجمالي الحضور وعددهم 38.

ووافق مجلس الأمة على طلب النيابة العامة الاذن برفع الحصانة النيابية عن العضو صفاء الهاشم في القضية رقم 71/2013 جنح مرئي ومسموع.

وجاءت نتيجة التصويت على تقرير لجنة الشؤون التشريعية والقانونية المؤيد لطلب النيابة العامة الاذن برفع الحصانة النيابية عن العضو صفاء الهاشم في هذه القضية "لعدم توافر الكيدية" بموافقة 31 عضوا ورفض تسعة وامتناع ثلاثة اعضاء من اجمالي الحضور وعددهم 43.
أضف تعليقك

تعليقات  0