الاطفاء : تسيطر على حريق في مستودع بميناء الشويخ سبب أضرارا مادية كبيرة وثلاث اصابات


أعلنت الادارة العامة للاطفاء عن تمكن ستة مراكز تابعة لها من السيطرة على حريق اندلع اليوم في مستودع للأصباغ في ميناء الشويخ أسفر عن أضرار مادية كبيرة وتعرض ثلاثة رجال اطفاء الى حروق وكسور.

وقال نائب المدير العام لقطاع المكافحة وتنمية الموارد البشرية في الادارة العميد خالد المكراد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الادارة ممثلة بالعمليات تلقت بلاغا عن اندلاع حريق في مستودع بميناء الشويخ مساحته 2000 متر مربع يحتوي على براميل من الاصباغ.

وأضاف العميد المكراد ان الحريق أسفر عن وقوع أضرار مادية كبيرة وتعرض ثلاثة رجال اطفاء الى كسور وحروق مؤكدا أن وحدة تحقيق الحوادث تقوم حاليا بجمع المعلومات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق وملابساته.

وأعرب العميد المكراد عن جزيل الشكر والتقدير لرجال الاطفاء على جهودهم الواضحة في حماية الممتلكات والارواح في البلاد.

وقد تمت عملية السيطرة على الحريق بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح والمدير العام لمؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ صباح جابر العلي الصباح والمدير العام للادارة العامة للاطفاء بالانابة العميد المهندس خالد التركيت.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------

ندلع حريق هائل في إحدى المستودعات بمنطقة ميناء الشويخ، فيما هرعت سيارات الإطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق.

وفي التفاصيل ، اندلعت النيران في مستودع للأصباغ على مساحة 2000 متر يحتوي على كمية كبير من الأصباغ في ميناء الشويخ وعلى الفور توجهت مراكز إطفاء المدينة والشويخ ومبارك

الكبير والسالمية والإسناد لمكافحة الحريق. وقد ذكر أن هناك انفجار في موقع حريق ميناء الشويخ واصابة 3 اطفائين وتم نقلهم عن طريق الطوارئ الطبية

وفيما يلي صور  وفيديو للحريق أثناء تعامل مراكز الأطفاء معه :



-----------------------------------------------------------------------------


فيديو: ( حريق في ميناء الشويخ ) بأحد مخازن “الاصباغ”:





فيديو : الإطفاء: 6 مراكز تتعامل مع حريق مستودع يحتوي على براميل أصباغ في ميناء الشويخ



أضف تعليقك

تعليقات  0