السيسيي": حُسم الأمر وليس أمامي إلا تلبية نداء الشعب المصري



أعلن وزير الدفاع المصري المشير عبدالفتاح السيسي ترشحه لانتخابات الرئاسة القادمة، مؤكداً أنه حسم أمره وليس أمامه إلا تلبية النداء الموجه إليه من شعب مصر – وفقاً له.

وقال السيسي في حوار مع أحمد الجار الله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية - والذي نشر كافة تفاصيله موقع "أخبار مصر" الرسمي التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري - رداً على سؤال الجار الله "هل نعلن للشعوب العربية أنك قادم إلى رئاسة مصر؟" مؤكدا: "نعم، لقد حُسم الأمر وليس أمامي إلا تلبية طلب شعب مصر، وهو أمر سمعه القاصي والداني ولن أرفض طلبه، سأتقدم لهذا الشعب بتجديد الثقة عبر التصويت الحر".

وأضاف: "لقد توكلت على الله ولن أرفض رغبة أبناء بلدي ولكنني سأطلب منهم العون، فمصر دولة متوعكة وتوعكها مزمن وقد ازداد في السنوات الاخيرة، والشعب يدرك أن الأمانة ثقيلة وهي تتطلب تعاون الجميع في حملها، ولذلك علينا ان نتشارك في هذا الحمل ونعمل من أجل شفاء بلدنا من هذه الوعكة".

ولفت إلى أنه سيَصْدق الناس القول ولن يتلاعب بأحلامهم أو يقول لهم إن لديه عصا سحرية بل سيقول لهم: "تعالوا نشبك أيدينا بأيدي بعضنا بعضاً ونعمل سوياً لبناء مصر بلد التسعين مليون نسمة"، مشددا على أن الأمن يعود تدريجيا وأن ما يحدث حاليا في البلاد أشبه بحشرجات محتضر وأنه لن تعكر صفو حياة المصريين قنبلة هنا أو تظاهرة واعتصام هناك.
أضف تعليقك

تعليقات  0