فيديو: بـ "كيكة" وشموع وبالونات .. نائب أردني يحتفل بعيد ميلاد الملك تحت قبة البرلمان


حفلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية الأردنية بتغريدات وتقارير ساخرة انتقدت نائبا في مجلس النواب احتفل على "طريقته الخاصة" بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني.

وكان النائب أمجد المسلماني فاجىء مجلس النواب في جلسته يوم الأحد الماضي (2/2/2014) بجلب كعكة "كيكة" وبالونات الى تحت القبة البرلمانية وأضاء شموعاً محتفلا مع عدد من الاعضاء بعيد ميلاد الملك.

من جهته، قال موقع (الوقائع): في سابقة غير معهودة فوجئ الأحد أعضاء وموظفو مجلس النواب بالنائب أمجد المسلماني حاملاً قالباً من ' الجاتوه' داخلاً الى ساحة مجلس النواب في مشهد أثار الاستغراب من الجميع.

واضاف: تصرف المسلماني اثار جملة من الانتقادات في الوسط النيابي والاعلام وموظفي المجلس والنواب الذين التفوا حول المسلماني وهو متجه إلى القبة ليحتفل بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني.

واستهجنت عضو مجلس نواب، فضلت عدم ذكر اسمها، وبشدة ما قام به النائب المسلماني، مشيرة الى ان القبة مكان رسمي ويجب التعامل معه برسمية جادة، متمنية على نواب المجلس عدم تحويل القبة الى مكان للاحتفالات.

وانتقدت النائب الطريقة التي احتفل فيها المسلماني بعيد ميلاد الملك، مبينة ان الملك ليس بشخص عادي نحتفل بعيده 'بتورتة' كأي شخص آخر؛ فللملك رمزية يجب الحفاظ عليها وأن الاحتفال بعيد الملك يكون بالعمل الجاد والدؤوب وليس بـ'التورتة'.




أضف تعليقك

تعليقات  0