الوزير الكندري يطلع على مشاريع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات




اطلع وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية رئيس مجلس ادارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات عيسى أحمد الكندري خلال زيارته الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات على آخر التطورات الجارية في المشاريع التي ينفذها الجهاز.

وقال بيان صحافي صادر عن (المواصلات) اليوم ان الوزير الكندري استمع من المدير العام للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات عبداللطيف السريع خلال الزيارة الى شرح عن عمل مركز عمليات ادارة شبكة الكويت للمعلومات المجهز بالتقنيات الحديثة المعتمدة كافة.

وأضاف البيان أن الوزير الكندري استمع كذلك الى شرح عن دور الجهاز في تطوير منظومة الحكومة الالكترونية بالدولة واستكمال مقومات تطوير مجتمع المعلومات والارتقاء بقوة العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات ونشر ثقافة المعلومات وتطبيقاتها في المجتمع.

وأوضح أن الشرح تناول مشروعات نفذت ضمن اطار ترسيخ مفهوم العمل الحكومي الموحد عبر تنفيذ وتشغيل مشروعات تكاملية على المستوى الوطني منها البوابة الالكترونية الرسمية للدولة التي توفر مدخلا موحدا للخدمات الحكومية وشبكة الكويت للمعلومات التي تربط الجهات الحكومية من خلال شبكة آلية واحدة.

ولفت البيان الى أن الوزير الكندري اطلع أيضا على تطبيق خاص للبوابة الالكترونية الرسمية للدولة على الاجهزة الذكية بما يوفر وسيلة متحركة لاستخدام البوابة والاستفادة المثلى من خدماتها كافة.
وبين أن الزيارة شملت الاطلاع على آلية عمل مركز خدمة العملاء الرامي الى تقديم المساعدة لمستخدمي خدمات البوابة الالكترونية الرسمية عند الحاجة واستقبال الطلبات والاستفسارات على مدار الساعة وتحويل المكالمات آليا للرد عليها من الجهات المعنية بالخدمات
أضف تعليقك

تعليقات  0