اتحاد طلبة الكويت ناعيا د.سامي الخترش : المرحوم كان وطنيا ومحبا للعمل الطلابي


أصدرت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت بياناً تنعي فيه الدكتور/ سامي عبد العزيز الخترش – رحمه الله الذي وافته المنية مساء الخميس الموافق 06/02/2014 ، فيما يلي نصه :


بسم الله الرحمن الرحيم ' وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ' صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره استقبلت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت خبر وفاة الدكتور الفاضل سامي عبد العزيز الخترش – رحمه الله .

لقد كان للفقيد صولات وجولات في العمل الطلابي حيث ترأس الاتحاد سنة 1985 فبذل كل جهوده الصادقة والمخلصة في سبيل رفعة شأن الحركة الطلابية الكويتية والمساهمة في تحقيق العديد من الإنجازات والمكتسبات الطلابية التي كان لها عظيم الأثر في دفع الطلبة والطالبات الكويتيين وتشجيعهم.

كما عاش الفقيد محباً لتراب الكويت مارس دوره ومسئوليته الوطنية والأكاديمية والنقابية على أكمل وجه ، حيث شغل العديد من المناصب فكان رحمة الله عليه

عضواً باللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية كما شغل العديد من المناصب العلمية والأكاديمية بجامعة الكويت ، لقد قدم الفقيد الغالي – رحمه الله للكويت الكثير والكثير ومنحها جل وقته وطاقته ضارباً أروع المثل في البذل والعطاء والتضحية، شهد له الجميع بدماثة الخلق ومحاسن الصفات والترفع عن الصغائر وخدمة الكويت من أي موقع كان.

وإننا إذ ننعى فقيدنا الغالي فإننا نتقدم بأصدق التعازي والمواساة لكل أهله ومحبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.








أضف تعليقك

تعليقات  0