"البترول الوطنية" تطبق نظاما جديدا للمناقصات الالكترونية خلال فبراير الجاري


أكدت شركة البترول الوطنية الكويتية أنها ستطبق نظام المناقصات الالكترونية الجديد والمسمى بنظام (برافو) خلال شهر فبراير الجاري.

وقالت البترول الوطنية في بيان صحافي اليوم ان الدائرة التجارية بالشركة أقامت مؤخرا في قاعة مسرح المبنى الرئيسي ندوة تعريفية حول النظام الذي تم اعتماده مؤخرا بالتعاقد مع شركة استشارية مشيرة الى انه تمت دعوة عدد كبير من ممثلي الشركات المحلية المؤهلة لديها من مصنعين ومقاولين وموردين للتعرف على النظام الجديد ومزاياه وسبل تطبيقه.

من ناحيته قال مدير الدائرة التجارية في الشركة أحمد الطبطبائي ان النظام الجديد يمثل نقلة نوعية في مجال التعامل مع جميع الشركات ذات الصلة فيما يخص تقديم العطاءات للمناقصات التي تطرحها الشركة مضيفا أن النظام الجديد يتميز بالبساطة وسهولة الاجراءات والكفاءة العالية فيما يخص دقة وسرعة تسجيل البيانات اضافة إلى توفير نظام على مستوى عال لحماية معلومات العملاء.

وكان رئيس فريق التطبيقات الشاملة من دائرة تقنية المعلومات في البترول الوطنية المهندس بسام الشمري قدم شرحا تفصيليا لحضور الندوة حول المميزات التقنية لهذا النظام في حين قدمت الشركة الاستشارية التي قامت بتنفيذ نظام (برافو) نبذة عن مزايا النظام الجديد ومقوماته وأسس تقديم العطاءات من الناحية التقنية.
أضف تعليقك

تعليقات  0