فيديو: ماريو بالوتيلي يبكي مهاجم ميلان بحرقة بعد استبداله في مباراة نابولي


شهد لقاء القمة الذي جمع فريق ميلان بمضيفه نابولي في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي واقعة غريبة، حيث ذرف مهاجم ميلان، المثير للجدل ماريو بالوتيلي الدموع بعد استبداله.

ودخل المهاجم الإيطالي في نوبة بكاء حادة وبدات الدموع تنهمر من عينيه بعدما تم تبديله في آخر بع ساعة من المباراة والدفع بزميله جيانباولو باتزيني لعدم تقديمه المستوى المطلوب، وبسبب استمرار النتائج السيئة لفريقه.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية النجم الإيطالي هو يبكي بحرقة على مقاعد البدلاء، كما أنه قام بوضع سترة على وجهه لعدة دقائق، إلا أنه لم يفلت من الكاميرات التي ركزت عليه.

وعلق الهولندي كلارنس سيدورف، المدير الفني الجديد لفريق ميلان، على الحادثة ودافع عن لاعبه المثير للجدل، مشيرا أن دموعه لم يكن مبالغا فيها.

وقال سيدورف في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريللي ديلو سبورت" الايطالية: "أعتقد بانه لم يكن هناك أي شىء غير طبيعي او مبالغ فيه في دموع بالوتيلي، كثيراً ما يعبر اللاعبون عما بداخلهم بهذه الطريقة".

وأضاف "بالوتيلي بحاجه للتطور والتحسن بلا شك، لقد لعب بشكل جيد جداً امام كالياري ولكن ضد نابولي ربما لم يستفيد من المساحات بالصورة المثالية، كل تلك الأمور من الممكن ان تتحسن مع الوقت، انا سعيد بمعالجته للعديد من النقاط السلبية الاخرى وسأساعده ليعالج باقي النقاط الأخرى".

وفشل بالوتيلي في تسجيل أي هدف في المباراة كما أنه ظهر بمستوى غير جيد، ليتلقى ميلان العاشر في الترتيب خسارته الثامنة هذا الموسم والاولى في عهد مدربه الجديد الهولندي كلارنس سيدورف.





أضف تعليقك

تعليقات  0