"الزراعة" توزع عددا من قسائم مشروع الامن الغذائي في الوفرة على الشركات المحلية


وزعت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية اليوم عددا من قسائم مشروع الامن الغذائي لدولة الكويت في منطقة الوفرة الزراعية على الشركات المحلية.

وقالت مديرة ادارة القسائم الزراعية في الهيئة دلال رجب في كلمة لممثلي الشركات المحلية لهذه المناسبة انه جرى التنسيق مع الجهات الحكومية للموافقة على توزيع 396 قسيمة زراعية على عدد من الشركات التي التزمت بشروط الهيئة وقوانينها.

واضافت ان مشروع الامن الغذائي هو امتداد لعدة مشروعات تنموية للهيئة ضمن برنامج عمل الحكومة موضحة ان عدد الشركات التي تقدمت لمشروع الامن الغذائي اكثر بكثير من عدد القسائم لذا فانه سيسمح لتلك الشركات غير الحائزة على اية قسائم من الهيئة بالدخول الى مشروعات مقبلة في منطقة الوفرة.

وذكرت ان الهيئة تسعى الى التعاون مع الجهات الحكومية للحصول على الموافقات لزيادة عدد تلك القسائم ضمن مشروع الامن الغذائي مبينة ان المساحة تبلغ 50 الف متر مربع لكل قسيمة على حدة ضمن ذلك المشروع.

يذكر ان الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية نفذت عددا من مشروعات الامن الغذائي ضمن القسائم الزراعية اضافة الى تربية الثروة الحيوانية.
أضف تعليقك

تعليقات  1


يعقوب
ما شفنا الا الغلاء كل يوم زياده. وغلاء في الأسعار اما هذه المزارع تتحول مخازن ومنتجعات لأصحاب الواسطه اضافة جلب عماله ورميها با شارع على حساب المزرعة يعني تجاره إقامات الحكومه وأجهزتها فاشله في كل شي ومن يوم نقلوا الشبره جلبوا الفقر والنحس على الناس