ريال مدريد يحسم صفقة ألبرتو مورينو



كشفت تقارير صحفية اسبانية عن أن نادي ريال مدريد نجح بالفعل في حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الشاب البيرتو مورينو مدافع نادي اشبيلية من أجل تعزيز الخطوط الخلفية في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الاسبانية أن النادي الملكي نجح في اقناع إدارة نادي اشبيلية بالقبول بمبلغ 21 مليون يورو فقط على الرغم من ان قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب تقدر بـ 30 مليون يورو، لنتكون بذلك الصفقة الأولى التي يبرمها النادي الملكي للموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الى أن هذه الصفقة في حال اتمامها ستعني خروج الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو مع نهاية الموسم الحالي، والذي كان متوقع رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة الى مانشستر يونايتد الانكليزي، إلا ان الناديين لم يتفقا على قيمة الصفقة، ليقرر بعدها النادي المكي الاحتفاظ باللاعب.

كما أن هذه الصفقة ستزيد من حدة الضغط على البرازيلي مارسيلو ومنافسته على هذا المركز. يذكر ان اللاعب ارتبط بقوة بالانتقال الى ريال مدريد في الفترو الأخيرة خصوصا بعد تكهنات بقرب انتقال فابيو كوينتراو الى مانشستر يوناليتد الانكليزي، على الرغم من النادي لم يؤكد أو ينفي الخبر.

ويعتبر البيرتو مورينو من أبرز اللاعبين البارزين في إسبانيا وهو ما دعا مدرب المنتخب الاسباني فيسنتي دل بوسكي لاستدعائه لتشكية الفريق
أضف تعليقك

تعليقات  0