بلدية الكويت: الخط الساخن يستقبل 255 شكوى في يناير الماضي


أعلنت بلدية الكويت استقبال 255 شكوى عبر الخط الساخن في يناير الماضي وتحويلها إلى فروع البلدية في المحافظات للتعامل معها ومتابعتها مع الجهات المعنية في البلدية.
وقال مراقب النقليات والطوارئ في ادارة الخدمات العامة ببلدية الكويت عبدالسلام الكندري في تصريح صحفي اليوم ان الشكاوى تشمل مجالات النظافة العامة والتعدي على أملاك الدولة واستغلال ومزاولة مهن تجارية داخل المناطق السكنية اضافة الى انواع اخرى من المخالفات.
واوضح أن جميع الشكاوى التي تم استقبالها يتم إدخالها في جهاز الحاسوب ومتابعتها من موظفي الخط الساخن بعد توجيهها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات مضيفا أن تطوير خدمة الخط الساخن والارتقاء بجودة خدماته مستمرة تنفيذا لتوجيهات المدير العام للبلدية المهندس أحمد الصبيح من أجل خدمة الجمهور والتواصل معهم.
وذكر أن موظفي الخط الساخن لا يكتفون بتحويل الشكاوى للجهات المعنية بفروع البلدية في المحافظات بل يقومون بمتابعتها حتى يتم التأكد من الاجراءات التي تم اتخاذها بشأنها من أجل التواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات مبينا أن خدمة الخط الساخن تهدف الى ان تكون حلقة الوصل بين جهاز البلدية والجمهور ومساعدتهم في كل المجالات التي تقع ضمن اختصاصاتها.
وقال انه في حال وجود حالات طارئة تستوجب الحل الفوري فإنه يتم تحريك آليات ومعدات وعمال الإدارة والعمل على حلها فورا من أجل تقديم أفضل الخدمات وبأقصى سرعة ممكنة إلى جانب التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية في حالة وجود أي طارئ من خلال دعمهم بآليات وعمال البلدية
أضف تعليقك

تعليقات  0