وزارة الداخلية للشرطة النسائية … لا مكياج ولا تلوين للشعر ولا طلاء ولا تطويل للأظافر


أصدر وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد تعميم حمل رقم 18 لسنة 2014 في ما يتعلق بضوابط الزي العسكري للشرطة النسائية والضابطات.

وجاء بالتعميم: تأكيدا على التعميم رقم 10 لسنة 2011 بشان الهيئة المساندة المتضمن إلزام كافة أعضاء قوة الهيئة المساندة بمختلف الرتب بالظهور بالمظهر العسكري اللائق خلال أوقات الدوام الرسمي أو اثناء الواجبات الخارجية أو عند التكليف بمهمة والتقيد باللباس على نحو مناسب والبعد عن المحظورات المنوه عنها به، ونظرا لما لوحظ في الآونة الأخيرة من عدم تقيد بعض أعضاء قوة الهيئة المساندة بالقرارات والتعاميم والأوامر الصادرة بشأن المظهر العام والضبط والربط العسكري.

لذا .. يتعين على كافة أعضاء قوة الهيئة المساندة مختلف الرتب التقيد بالآتي:

1.الالتزام بقواعد المظهر العسكري العام ومقاييس الزي العسكري الرسمي .

2. عدم وضع المساحيق وأدوات الزينة.

3. عدم تلوين الشعر ، وطلاء وتطويل الأظافر بشكل لافت.

كما يتعين .. على السادة الضباط الأمار متابعة جميع عضوات قوة الهيئة المساندة للشرطة بإدارتهم بشأن ضرورة التقيد والإلتزام بالمظهر العام وبالضبط والربط العسكري، مع مراعاة انه في حال مخالفة أي من الضوابط السابقة سوف يتم تطبيق العقوبات المقررة. فعلى السادة الوكلاء الساعدين والمدراء العامين ومديري الإدارات الأخرى العلم بهذا التعميم وإحاطة جميع أعضاء القوى المساندة بمختلف الرتب وجميع السادة الضباط الأمار لديهم بمضمونه والعمل على تنفيذه بكل دقة.


أضف تعليقك

تعليقات  0