الكويتية" : صفقة شراء مقاعد الطائرات بعد الانتهاء من عقد استئجار 17 طائرة



قال رئيس الخدمات الهندسية في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية المهندس طارق حمادة ان عملية اختيار مقاعد طائرات الكويتية التي يجري حاليا مفاوضات لاستئجارها تتم في الوقت الحالي كخطوة اساسية من عمليات الاستئجار.

واوضح حمادة في تصريح للصحافيين خلال جولة نظمتها مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية اليوم لاطلاعهم على العروض المقدمة من الشركات المتخصصة (للكويتية) ان شركة (ايرباص) التي سيتم استئجار الطائرات منها تطلب انواع المقاعد والاجهزة الداخلية للطائرات قبل عملية اي استئجار وهو ماتقوم به الكويتية حاليا.

واضاف ان الشركة شكلت لجنة فنية لاستعراض التصاميم والانواع المختلفة لمقاعد الطائرات من اهم الشركات العالمية مشيرا الى وجود اكثر من ست شركات تقوم حاليا بعرض منتجاتها على الخطوط الجوية الكويتية.

واكد انه لن يتم عقد اي صفقة شراء لمقاعد الطائرات قبل الانتهاء من توقيع العقد مع شركة ايرباص لاستئجار 17 طائرة والذي يجري العمل حاليا على انهائه لافتا الى انه لم يتم حتى الان توقيع عقد الاستئجار لان المفاوضات لا تزال جارية بين الكويتية وايرباص.

واوضح حمادة ان الطائرات ال 17 التي تعتزم الشركة استئجارها تشمل سبع طائرات من طراز ايرباص (ايه320) وعشر طائرات من طراز (ايه 330) مبينا ان اللجنة الفنية التي تم تشكيلها لشراء مقاعد الطائرات تضع نصب اعينها جودة هذه المقاعد والتنافسية وراحة المسافرين.
أضف تعليقك

تعليقات  1


احمد
هذه اول مره صارت الطيارات صوب والكراسي صوب يمكن حق البوق أسهل وكثر واسرع مو