وقف إنتاج هاتف "آى فون 5 سى" العام الحالي



تعتزم شركة "أبل" الأمريكية، عملاق صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، وقف إنتاج نسخة هاتفها الذكى "آى فون 5 سى" هذا العام، حسبما أفادت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" الصينية امس الخميس.
وذكرت الصحيفة، أنها علمت من مصادرها داخل الشركة الأمريكية أن الجهاز سيتم استبداله بنسخة جديدة من هاتف "آى فون 5 إس" مصنوعة من مواد أرخص.
ويزعم التقرير أن "أبل" ستنتج أيضا موديلين جديدين من هاتف "آى فون 6" هذا العام، أحدهما بشاشة عرض بقياس 4.7 بوصة، والآخر بشاشة أكبر حجما بقياس 5.5 بوصة، فيما زعمت المصادر الصحيفة، التى شاهدت موديلات أولية للأجهزة الجديدة، أنها تضمنت شاشات عرض مصنوعة من بلورات الياقوت، على الرغم من أن تقارير حديثة أشارت إلى أن "أبل" قررت عدم استخدام تلك المادة بسبب تكلفتها العالية.
وكانت "أبل" قد أطلقت نسخة هاتفها الذكى "آى فون 5 سى" ذات الجسد البلاستيكي، بجانب هاتف "آى فون 5 إس" العام الماضى، كبديل اقتصادى للهاتف الذكى الرئيسى، لكن الجهاز أخفق فى الوصول لأهداف مبيعات الشركة الداخلية.
ومن المتوقع أن تستكشف "أبل" تصنيفات منتجات جديدة هذا العام، حيث يعتقد أنها تعمل حاليا على تطوير ساعتها الرقمية الذكية "آى ووتش" من بين مشروعات أخرى كثيرة.
أضف تعليقك

تعليقات  0