السعودية ..إنطلاق أكبر مسابقة للصلاة في تويتر يوم السبت



تنطلق مساء يوم السبت المقبل مسابقة “فريضة السماء” التي تعد واحدة من أكبر المسابقات التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي عن الصلاة، إذ خُصص لها جوائز قُدّرت بنصف مليون ريال سعودي وتستمر مدة أسبوعين. وأوضح المشرف العام على “المسابقة” عزام المحيسني، أن “المسابقة” ستبدأ مساء يوم غدٍ الجمعة الترويج لأول مقطع فيديو عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي، وذلك قبل 24 ساعة من طرح السؤال بحساب المسابقة على “تويتر” (@f_s_1435) الذي سيكون عند تمام الساعة العاشرة مساء من مساء السبت.

وتابع “المحيسني” أن “المسابقة” ستستمر بوضعها بحيث يُطرح يومياً مقطع فيديو لأحد المشايخ يتحدث من خلاله عن فريضة الصلاة، وسيتم رفع المقطع على حساب “المسابقة” بموقع “يوتيوب” وعرضه على عدد من القنوات الفضائية، فيما سينشر بعد 24 ساعة من بث “المقطع” سؤال بحساب “المسابقة” على “تويتر”، وسيتم بعد ذلك فتح المجال للإجابة بحساب “المسابقة”، وسيجري عقبه سحب يومي على أول 300 إجابة صحيحة.

وبيّن أنه سُيمنح 10 جوائز يومية؛ سيكون نصيب الفائز الأول جهاز “آي. فون5?، فيما سيحصل الثاني على جهاز “نوت3?، والثالث على “جالكسي4?، أما من الرابع إلى العاشر فستكون الجوائز عبارة عن جهاز لوحي، وذلك مساء كل ليلة من السبت وحتى الخميس، فيما سيكون يوم الجمعة سحباً أسبوعياً لسائر الأيام الماضية، وأشار “المحيسني” إلى أن “المسابقة” ستكون في أسبوعها الثاني من خلال كتاب يهتم بشأن الصلاة، بحيث يتم تحديد خمس صفحات يومية بنفس آلية المشاركة والجوائز في الأسبوع الأول. وشدد على أن “المسابقة” عامة لجميع المشاركين بكافة الفئات العمرية ومن مختلف جميع أنحاء العالم.
أضف تعليقك

تعليقات  0